صيدم: دعم التعليم في المناطق المهمشة على سلم أولوياتنا

none

رام الله /سوا/ قال وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم إن دعم التعليم في المناطق المهمشة والمناطق التي تعاني بفعل الاستيطان وجدار الفصل العنصري على سلم أولويات الوزارة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، وفدا ضم رئيس بلدية يطا موسى مخامرة، وأمين سر إقليم يطا والمسافر كمال يونس، وعضو المجلس البلدي عيد بحيص.

واستمع الوزير من الوفد إلى شرح حول احتياجات القطاع التعليمي في مدينة يطا وضواحيها، مؤكدا أن الوزارة تبذل كامل جهودها لضمان سير المسيرة التعليمية على أكمل وجه، خاصة في المناطق المهمشة والمناطق التي يستهدفها الاحتلال، وأن الوزارة تدعم المؤسسات التعليمية والطلبة في تلك المناطق بكافة الوسائل والسبل المتاحة من أجل تعزيز صمودهم والرقي بالعملية التعليمية.

وأضاف: "أجدد التأكيد على أن دعم وتعزيز التعليم في المناطق المهمشة أولوية لدى وزارة التربية والتعليم العالي، ولن نسمح لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين وممارساتهم العنجهية الهمجية أن تنال من المسيرة التعليمية".

من جانبه، أكد الوفد تعاونه الكامل مع الوزارة بما يساهم في دعم وتنمية القطاع التعليمي، مبدياً استعداد البلدية وكافة الأهالي لمساندة الوزارة في جهودها الهادفة لإحداث نقلة نوعية في القطاع التعليمي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد