28 شهيدًا بقصف مدرسة للنازحين ومناطق آخرى في جباليا

25-TRIAL- غزة /سوا/ ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مجزرة جديدة بحق المواطنين الفلسطينيين المدنيين في مخيم جباليا شمال القطاع.
واستهدفت مدفعية الاحتلال بعدد كبير من القذائف مدرسة أبو حسين شمال القطاع مما أسفر عن استشهاد من 15 مواطنًا وأكثر من 70 إصابة في قصف مدفعي عنيف لمدرسة تابعة للأونروا تأوي نازحين في مخيم جباليا.
وأطلقت مدفعية الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية للقطاع عددا كبيرا من القذائف على منازل المواطنين بجباليا وما زالت مستمرة حتى اللحظة بالقصف المدفعي بالتزامن مع التحليق المكثف للطيران الحربي على مستويات منخفضة في أجواء المدينة.
وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديد في بلدة جباليا البلد شمال قطاع غزة.وقالت مصادر محلية أن المدفعية الإسرائيلية قصفت بلدة الجرن بعد كبير من القذائف.
وأعلنت المصادر الطبية عن استشهاد 13 مواطنًا بينهم عدد من الأطفال و إصابة أكثر من 30 مواطنًا في قصف مدفعي على بلدة الجرن في بلدة جباليا البلد شمال قطاع غزة.
وأكدت المصادر الطبية عن ارتقاء شهيد من الطواقم الطبية، تواجد في المنطقة لإنقاذ عدد من المواطنين المصابين.
واستشهد 31 مواطنًا معظمهم من الأطفال والنساء إضافة إلى إصابة أكثر من 90 في استمرار القصف المدفعي على مخيم جباليا ومشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة منذ ساعات الفجر الأولى لليوم.


51
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد