حصول 13 من الكوادر السياحية في القطاع على دورة متقدمة في المجال السياحي

دورة متقدمة في المجال السياحي

غزة / سوا / حصل 13 من الطواقم والكوادر العاملة في المجال السياحي في قطاع غزة مؤخراً على دورة اعداد مدربين في القطاع السياحي في مدينة رام الله من خلال الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية وتمويل من مؤسسة giz الالمانية.

وتضمنت الدورة التعرف على احتياجات السوق وتطوير المهارات وقدرات العاملين في المنشات السياحية وخصوصاً في مجال الادارة والتسويق.

وقال عوني ابو حصيرة احد المتدربين في الدورة إن الدورة اضافت معرفة ومعلومات نوعية للمتدربين الذين يعملون في منشات سياحية متعددة.

وأكد ابو حصيرة أن الدورة الجديدة ستحسن من قدرات العاملين في المرافق السياحية في قطاع غزة وخصوصاً فيما يتعلق بتقديم الخدمات الفندقية في هذه المنشات والتعامل مع السياح والزبائن.

وعبر عن تفاؤله بتحسن اداء العمل السياحي في القطاع بعد حصول العديد من الكوادر والطواقم العاملة في المرافق السياحية على دورات متقدمة في المجال السياحي على ايدي مدربين متخصصين وبكفاءات عالمية.

وشدد ابو حصيرة على أهمية تطوير اداء العاملين في القطاع السياحي في قطاع غزة والبالغ عددهم اكثر من ستة الاف شخص ما بين اداري ومقدم خدمة وعمال اخرين.

واشاد ابو حصيرة بالقائمين على الهيئة الفلسطينية للمطاعم وخصوصاً رئيسها صلاح ابو حصيرة ومدير عام التدريب سمير سكيك والعاملين كما شكر مؤسسة giz ، داعياً الى تنفيذ المزيد من الدورات المماثلة من اجل تنمية مواهب وقدرات العاملين في القطاع السياحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد