حالة الطقس: استمرار سقوط الأمطار حتى السبت

رام الله / سوا  / ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة على مختلف المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة خاصة في ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم السبت، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج. 

فيما يكون الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر  خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

 وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من  خطر تشكل السيول  في الأودية والمناطق المنخفضة.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد