الإسلامي الفلسطيني يسلم الأربعين ألف دولار الأولى ضمن حملة ادخارك أمانك

none

نابلس /سوا/ أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني السحب على أولى جوائزه الكبرى وقيمتها 40 ألف دولار أمريكي ضمن حملة التوفير "ادخارك أمانك"، حيث تم تسليم الفائز الجائزة في فرع البنك في مدينة نابلس بحضور إدارة الفرع وممثلين عن الإدارة التنفيذية في البنك وعدد كبير من زبائن البنك.

وتم الإعلان حينها عن اسم الفائز وهو السيد أكرم منصور من قرية جوريش قضاء مدينة نابلس، حيث فاز بمبلغ ٤٠ ألف دولار أمريكي على اعتبار أنه من أصحاب حسابات التوفير في البنك، وقال في هذه المناسبة " لقد اشتركت في الحملة منذ بدايتها وكنت أتمنى الفوز. لا كلمات تعبر عن سعادتي بهذه الجائزة ولابد أن هناك خططا ومشاريع كانت تنتظر رأس مال جيد أستطيع أن أبدأ به."

من جهته أكد السيد عماد السعدي مساعد المدير العام لشبكة التوزيع في البنك الإسلامي الفلسطيني أن هذا السحب هو الأول وسيكون هناك جائزتين أخريين قيمة كل منهما 40 ألف دولار أمريكي سيجري السحب عليهما خلال العام الحالي، مذكراً أن الجوائز الشهرية على حسابات التوفير هي ٥٠٠ دولار يحصل عليها ١٢ فائزا كل شهر.

ونوه السعدي إلى أن بداية شهر يونيو ستشهد السحب الأول على الجائزة الكبرى لحسابات الودائع لأجل ضمن برنامج "غنى" وقيمتها 50 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى جائزة أخرى بنفس القيمة نهاية شهر ديسمبر القادم.

واشار السعدي إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني يهدف من خلال تقديمه هذه الجوائز إلى تعزيز قيم الادخار وترشيد النفقات وعدم الاسراف ليساعد الجمهور على استغلال مواردهم المالية بشكل أفضل، لافتا إلى أن حملة التوفير تحظى بموافقة هيئة الرقابة الشرعية في البنك وأن كافة هداياها تقدم بعيدا عن حقوق المودعين وتقدم على سبيل الهبة.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني كان قد أطلق بداية العام 2016 حملة "ادخارك أمانك" لتشجيع المواطنين على الادخار من خلال برنامج حساب التوفير والذي يشمل كافة حسابات التوفير القديمة والجديدة حيث يقدم البرنامج العديد من المزايا والهدايا الكبرى اضافة إلى سحب شهري على 12 جائزة قيمة كل منها 500 دولار أمريكي، كما يقدم البنك برنامج "غنى" المخصص لحسابات الودائع لأجل ويمنح أصحابها فرصة الفوز بجائزتين قيمة كل منهما 50 ألف دولار أمريكي إلى جانب امكانية حصولهم على تمويل شخصي بضمان وديعتهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد