التعادل السلبي بين "سلون" و"ترجي النيص" في دروي المحترفين

ترجي النيص

بيت لحم / سوا / ارتضى فريقا سلوان المقدسي وترجي وادي النيص بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر في إطار الجولة الــــ19 من دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع السلاونه رصيده إلى النقطة الـــ 21 في المركز التاسع، أما الترجي فجاء في الترتيب الخامس وفي جعبته 25 نقطة.

الترجي لعب بحذر شديد أمام الاندفاع الهجومي واعتمد على الكرات المرتدة ولاحت له فرصة في الدقيقة 14 عندما انسل محمد نضال من الميسرة ودخل الصندوق وسدد، إلا أن الحارس تمكن منها وسيطر عليها.

وشهدت الدقيقة 20 أولى الفرص المحققة للترجي، عندما أرسلت كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ الحارس أحمد سلامه في تقديرها، فارتقى لها عرفات صبيح وسبق الحارس وغمزها برأسه لتجاور القائم الأيمن.

وأهدر السلاونه فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة 44، عندما وصلت الكرة إلى محمد ذيب الذي سددها بقوة من داخل الصندوق، فصدها الحارس، لتتواصل الهجمة وتصل الكرة إلى خليسي وأمام المرمى سدد بقوة لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

وجاء الشوط الثاني على غرار سابقه من حيث الفتور في الأداء مع الحرص الشديد واللعب بطريقة دفاعية.

وكانت فرصة محققة في الدقيقة 53 للترجي من كرة مصوبة من سميح يوسف لكنها ارتطمت بأقدام المدافعين وتهيأت أمام عرفات صبيح الذي سددها لكن الحارس أبعدها بصعوبة.

وأضاع أمجد زيدان فرصة محققة للتهديف عندما تهيأت الكرة له داخل منطقة الجزاء، فسددها زاحفة إلى الخارج "79".

وضاعت فرصة تحقيق الفوز على سلوان في الدقيقة 81 عندما راوغ الربعي المدافعين، وسدد من داخل الصندوق، لكن الحارس استطاع أن يبعدها إلى ركنية.

ورمى سلوان بكل ثقله لخطف هدف الفوز، لكنه اصطدم بحراسة جيدة ودفاع مستميت.

وحكم المباراة للساحة جواد عاصي، وساعده فاروق عاصي، وعلي عاصي، ورابعا معاذ سماحة، وراقبها فتحي رمان. مقيم حكام حسين حمدان.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد