مكتب فتح الطبي ينظم يوم طبي مجاني بغزة

جانب من اليوم الطبي

غزة / سوا /  نظم المكتب الحركي الطبي لحركة فتح إقليم غرب غزة، بالتعاون مع منطقتي شهداء الشاطئ الشمال والجنوبي، اليوم السبت، يوم طبي مجاني بمناسبة يوم الصحة العالمي، لأهلنا في مخيم الشاطئ. 

وقد شارك في اليوم الطبي،عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لدكتورة أمال حمد، أمين سر إقليم غرب غزة زياد مطر وأعضاء قيادة الإقليم وحشد من الكادر وأهالي مخيم الشاطئ، إضافة لأطباء من جميع التخصصات، من أسنان وجلدية وولادة وعظام ومسالك بولية وأطفال وغدد صماء وصدرية وجراحة عامة، حيث تم فحص ما يزيد عن ألف حالة طبية.

وقال أمين سر المكتب الحركي الطبي غرب غزة الدكتورمحمد زغبر إن المكتب الحركي سوف يقوم في الأيام القادمة بعدة أيام طبية في المناطق التنظيمية الأخرى، وسوف تبدأ فعاليات الأيام الطبية المجانية  والفحص المبكر لإكتشاف مرض السكري من النوع الثاني.


وأضاف زغبر في الأيام القادمة سوف يقوم المكتب الحركي بعمل عدة أيام علمية وتثقيفية في المناطق التنظيمية، تشمل التوعية والتعريف بمرض السكر. 


وقال أمين سر الإقليم زياد مطر، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، كان لزاماً علينا أن ننظر لهكذا أيام طبية، لمساعدة أبناء شعبنا في مناطق إقليم غرب غزة.
وأشاد مطر بالمكتب الحركي الطبي غرب غزة، وعلي رأسهم الأخ/ محمد زغبر أمين السر وكل الأطباء المشاركين في هذا اليوم، كما ونشكر قيادة منطقتي الشاطئ الشمالي والجنوبي، لتوفير المناخ المناسب والملائم لليوم الطبي، كما ونشكر عائلة الشهيد خضر عفانة لتوفيرهم المكان المناسب لليوم.


من جانبه، شكرأمين سر منطقة الشاطئ الجنوبي محمود عاشور، المكتب الحركي الطبي وكل الأطباء والمكاتب الحركية مالشاركة والمساهمة في إنجاح هذا اليوم اليوم.
بدورهم، شكر الأهالي المشاركين في اليوم الطبي، بالشكر الجزيل للإخوة القائمين على هذا اليوم الطبي، طالبين منهم العمل على المزيد من هذه الأيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد