تشييع جثمان اللواء عيسى في رام الله

جانب من تشييع جثمان الشهيد اللواء محمود عيسى

رام الله /سوا/ شارك أعضاء من القيادة الفلسطينية، اليوم الجمعة، في مراسم تشييع جثمان مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى يتقدمهم رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.

فقد أدى أعضاء القيادة الفلسطينية وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، والمئات من المواطنين، صلاة الجنازة على جثمان اللواء عيسى في مسجد الشهيد ياسر عرفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

ومن ثم قامت ثلة من الضباط بحمل النعش، فيما عزف لحن الوداع الأخير، وبعد ذلك نُقل الجثمان إلى مثواه الاخير، حيث وري الثرى في مقبرة قرية رافات في جنازة عسكرية ورسمية وشعبية مهيبة.

وحضر مراسم التشييع ذوو الفقيد، وعدد من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح، وكبار القادة المدنيين والعسكريين، وحشد غفير من المواطنين.

وقد عبر رئيس الوزراء في كلمته بهذه المناسبة عن حزنه لرحيل هذا المناضل، مضيفا: "نودع اليوم واحداً من رجالات فلسطين الأوفياء ورموزها، المناضل الكبير اللواء محمود عيسى، الذي سيبقى عَطاؤه خالداً مُتقداً في ذاكرة شعبنا الوطنية".

وأردف الحمد الله: "أتقدم نيابة عن الحكومة وبالأصالة عن نفسي، إلى أسرة الفقيد وعموم آل عيسى الكرام  وإلى زملائه في جهاز الدفاع المدني وإلى كافة مكونات المؤسسة الأمنية الفلسطينية ببالغ العزاء، راجياً من الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهمكم ويلهِمُنا جميعاً الصبر والسلوان وحسن العزاء".

يذكر أن اللواء عيسى قد رحل أمس، إثر معاناته من مرض عضال، علما بأنه أدخل المستشفى قبل ثلاثة أيام بعد أن عانى من وعكة صحية وهو على رأس عمله.

وقد نعى رئيس دولة فلسطين محمود عباس الراحل، مشيدا بدوره النضالي، ومساهماته في خدمة شعبنا وقضيته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد