قراقع يبحث قضية الأسرى مع مسؤولين تونسيين

عيسى قراقع

رام الله / سوا/ بحث رئيس هيئة الأسرى والمحررين عيسى قراقع مع مسؤولين تونسيين أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال، والأوضاع الفلسطينية بشكل عام، وترشيح القائد الأسير مروان البرغوثي لجائزة نوبل للسلام للعام الجاري.

واجتمع قراقع برئيس مجلس نواب الشعب التونسي محمد الناصر، بحضور رؤساء الكتل البرلمانية المختلفة في المجلس، في قصر البرلمان بالعاصمة تونس، اليوم الخميس.

ووضع قراقع مضيفه بصورة آخر تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية، في ضوء الممارسات والأعمال الإجرامية التي تستهدف الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، والتي تنافي كل الأعراف والمواثيق الدولية وحقوق الإنسان.

وطلب قراقع تسليط مزيد من الضوء على  قضية الأسرى، ونقل معاناتهم اليومية وقتلهم ببطء، في سبيل تحقيق حشد أكبر تضامن مع الأسرى.

وشكر قراقع مجلس النواب التونسي لترشيح القائد الأسير مروان البرغوثي لنيل جائزة نوبل للسلام لعام 2016.

من جهته، أكد الناصر تأييده للأسير البرغوثي، ولكل الأسرى الفلسطينيين، وتأييد ترشيح مروان لجائزة نوبل للسلام لهذا العام.

وفي سياق متصل، التقى قراقع والوفد الفلسطيني المرافق له، برئيس حزب حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي، في مقر الحزب وسط تونس.

وبحث الاجتماع آخر تطورات القضية الفلسطينية، وما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة من إجراءات قمعية من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، ومحاولة فرض أمر واقع على المسجد المبارك.

وضم الوفد الفلسطيني عضو المجلس الثوري لحركة فتح فدوى البرغوثي، زوجة الأسير مروان البرغوثي، ورئيس جمعية نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد