الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية تكرم جامعة الأزهر-غزة

تقديم درع

غزة / سوا / كرمت الشركة العربية الألمانية لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل جامعة الأزهر-غزة ممثلة بالأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة لدورها الفاعل والمتواصل في إنجاح قطاع الصناعة الدوائية في فلسطين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الشركة للجامعة، ضم الدكتور حمزة طبارزة رئيس مجلس إدارة الشركة،  وكان في استقبالهم إلى جانب رئيس الجامعة كل من الأستاذ الدكتور سامي مصلح نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور كنعان الوحيدي عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد شبير مدير مركز التحاليل والبحوث الدوائية بالجامعة، والدكتور مازن حمادة رئيس ديوان رئيس الجامعة والأستاذ زياد أبو زايد.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد، مؤكداً على الدور الهام للشركة العربية الألمانية وعلى وما تقدمه من خدمات في إطار توفير الدواء للمرضى، مشيداً بمستوى صناعة الأدوية للشركة لاسيما في قطاع غزة المحاصر معتبرها مفخرة للإنسان الفلسطيني,  كما أعرب عن إعجابه لما وصلت إليه الصناعات الدوائية الفلسطينية التي يفتخر بها كل فلسطيني، وكذلك بالتعاون المتبادل بين الجامعة والشركة.

بدوره، شكر د. طبازة جامعة الأزهر لدورها الرائد في المجتمع ودعمها المتواصل في إنجاح قطاع الصناعة الدوائية في فلسطين، وذلك من خلال تقديم كافة التسهيلات والاستشارات الصيدلانية في مجالي تصنيع وتحليل كافة الأشكال الصيدلانية الدوائية للشركات المحلية، مشيداً في الوقت ذاته بالتعاون الفعال فيما بين الشركة ومركز التحاليل والبحوث الدوائية بالجامعة وتعاونهم من ناحية سرعة انجاز العمل وتقديم الاستشارات الخاصة بالتحليل.

وعلى هامش الزيارة قامت الشركة بالتبرع بجهاز (Digital Tablet Disintegration) والذي يستخدم لفحص تفتت الأقراص والكبسولات الدوائية لصالح مركز التحاليل والبحوث الدوائية بالجامعة، والجدير بالذكر أن الشركة قامت في وقت سابق بالتبرع بجهاز (UPS) وذلك للمحافظة على عمل جهاز (HPLC) أثناء انقطاع التيار الكهربائي أثناء تشغيل الجهاز.

وفي ختام الزيارة تبادل الحضور الدروع وشهادات الشكر والتقدير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد