اطلاق فعاليات يوم الصحة العالمي "اهزم داء السكري"

none

اريحا / سوا / اطلقت محافظة اريحا والأغوار وبالتعاون مع مديرية الصحة وبالشراكة مع المؤسسات الصحية العاملة في المحافظة فعاليات يوم الصحة العالمي تحت شعار اهزم داء السكري وتخلل اطلاق الفعاليات مسيرة انطلقت من شجرة الجميزة وصولا الى مركز المدينة حيث نصبت خيمة لعمل فحص مجاني للسكري والضغط.

وشارك في المسيرة والفحص الطبي محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني ومدير مديرية الصحة د. ارب العناني وجودة سعيد نائب رئيس بلدية بلدية اريحا وممثلين عن الاجهزة الامنية والمديريات الحكومية والفعاليات الشعبية.

الفتياني شدد على ان صحة المواطن هي اولوية لدى كل الجهات الرسمية مشيدا بجهود مديرية الصحة في المحافظة وبمستوى الخدمات التي يتلقاها المواطن في مؤسسات الصحة الحكومية وقال نسعى من اجل مزيدا من الرقي بقطاع الصحة كونه يتعلق بمورد وطني حيوي وهو الموارد البشرية.

واضاف الفتياني ان المحافظة وبالشراكة مع كل مؤسسات جهات الاختصاص تسعى دائما من اجل تثبيت اسم دولة فلسطين على خارطة العالم من خلال المشاركة والمساهمة في المناسبات العالمية بهدف لفت نظر المجتمع الدولي الى انه هنا دولة اسمها فلسطين.

العناني قال ان وزارة الصحة تلبي النداء دائما وانها تسعى دائما من اجل تكون بمستوى توقعات ابناء شعبنا في حياة صحية سليمة مشيرا الى ان طواقم مديرية صحة اريحا اليوم هم في الميدان من اجل تقديم مختلف الخدمات الصحية بمناسبة يوم الصحة  العالمي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد