حملة اعتقالات بمناطق متفرقة في الضفة

قوات الاحتلال الإسرائيلي

رام الله /سوا/ اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، عدة مناطق في الضفة الغربية، وداهمت منازل المواطنين وسكنات طلبة جامعيين، واعتقلت عدد من المواطنين من أنحاء متفرقة من الضفة.

واعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، سيدتين من القدس بعد دهم منزليهما.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت فجراً المواطنة دلال الهشلمون (47 عاماً) وهي مُبعدة عن المسجد الأقصى المبارك منذ أشهر، بعد دهم منزلها في عقبة الخالدية بالقدس القديمة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال أيضاً المواطنة عايدة الصيداوي، بعد دهم منزلها في البلدة القديمة بالقدس، وهي المبعدة الثانية عن الأقصى، وجرى تحويلهما إلى مركز للتحقيق في منطقة حائط البراق.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين من محافظة بيت لحم ، وهم محمد علي صلاح  من الخضر، وسالم البربري من مخيم العزة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجدي عطايا وهو طالب في جامعة القدس أبوديس.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مالك بلال من قرية عزون.

كما واعتقلت قوات الاحتلال فجراً الطفل اسماعيل العنقاوي (13 عاماً) من قرية بيت سيرا قضاء رام الله.

أما الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال 4 شبان، وهم طلب ابوفارة، وماجد حميدات من صوريف، و فراس ابو اسنينة، ومحمد فايز الرجبي من المدينة.

وأصيب عدد من الشبان فجر اليوم برصاص جنود الاحتلال، خلال مواجهات عنيفة وحملة مداهمات، وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الجنيد غرب نابلس ، وداهمت عددا من البنايات السكنية قبالة حرم جامعة النجاح، ونفذت عمليات تفتيش وتخريب واسعة بمساكن طلبة الجامعة، واستجوبت بعضهم.

وأغلق عشرات الشبان الشارع الرئيس أمام الحرم الجامعي بالإطارات المشتعلة، ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، وأصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي والمطاطي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد