"الأوقاف" تبحث استثمار الأراضي الوقفية بنابلس

وزارة الأوقاف

نابلس / سوا / بحث وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، ورئيس بلدية نابلس سميح طبيلة، اليوم الأربعاء، سبل استثمار الاملاك الوقفية في المحافظة وزيادتها، لتحقق أكبر عائد مالي لدعم صمود المواطنين  .

وبين ادعيس أن الوزارة على استعداد تام للتعاون مع بلدية نابلس، لتحقيق ما يمكن تحقيقه من مشاريع  لدعم صمود المواطن، من خلال الاستثمار الأمثل للأراضي الوقفية واقامة مشاريع تنموية وتعليمية وصحية عليها.

من جانبه، اعرب طبيلة الاستعداد من أجل استثمار واستغلال هذه الأراضي، وامكانية الشراكة مع الوزارة بالمشاريع المنوي اقامتها على هذه الأراضي.

وفي سياق متصل، شارك ادعيس في تسليم منحة جمعية سبيل للإغاثة الانسانية للطلاب المحتاجين في جامعة النجاح الوطنية ضمن مشروع مساعدة الطلاب الجامعيين والتي تم تنفيذها من خلال لجنة زكاة نابلس المركزية، بحضور محافظ نابلس اكرم الرجوب، وعدد من الشخصيات.

واشار ادعيس إلى أن هذه المنحة شملت 80 طالبا تم اختيارهم من خلال لجنة زكاة نابلس المركزية، لمساعدتهم ومساندتهم في ظل  الظروف الصعبة التي يمر بها الطلبة  .

كما زار ادعيس مجمع نابلس الطبي الخيري ومقر المعهد الخاص بمرضى التوحد التابع لجامعة النجاح، واطلع على آلية عمله والجهود التي يبذلها في رعاية المرضى وتأهيلهم ليكونوا اعضاء فاعلين في المجتمع .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد