بالصور.. أبرز محطات الرئيس عباس أمس

الرئيس مع أعضاء المحكمة الدستوري

غزة / سوا /  يستعرض هذا التقرير أبرز محطات وأنشطة الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي قام بها بالأمس ، حيث استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الثلاثاء، وفدا إعلاميا رومانيا.

هاتف رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وزير الداخلية الأردني الأسبق سمير حباشنة، معزيا بوفاة شقيقه الدكتور محمد حباشنة.

ودعا الرئيس الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

وأدى أعضاء المحكمة الدستورية، الثلاثاء، اليمين القانونية أمام رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.

وحضر مراسم أداء اليمين: أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس مجلس القضاء الأعلى سامي صرصور، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري.

وعزى الرئيس عباس، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بوفاة منسق ائتلاف دعم مصر، اللواء النائب سامح سيف اليزل، بعد مسيرته العسكرية والسياسية الحافلة بالعمل الوطني والقومي الموصول من أجل رفعة وطنه وعزة شعبه وتفانيه في الدفاع عن قضايا أمته وفي الطليعة منها قضية فلسطين.

وأجرى الرئيس اتصالا هاتفيا، الليلة، مع رئيس الحكومة الليبية فايز السراج.

وقدم الرئيس التهاني إلى السراج، لمناسبة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية، وعودته إلى العاصمة طرابلس الغرب، معربا عن أمله بأن تساهم هذه الخطوة في إنهاء الفرقة والانقسام، والحفاظ على وحدة الأرض الليبية وسيادة القانون من أجل إعادة بناء ليبيا المستقبل، وكذلك الحفاظ على تاريخها لتعود ليبيا إلى لعب دورها العربي والقومي، من أجل رفعة الأمة العربية، ومواجهتها للتحديات الكبيرة التي تحدق بها، وللمؤامرات التي تحاك ضد الشعب الليبي والأمة العربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد