الرجوب: العام الحالي سيشهد انتخابات لاتحاد الكرة

الرجوب خلال توقيع الاتفاقية

رام الله /سوا/ وقّع رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، مع شركة الاتصالات الخلوية "جوّال"، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية أربعة اتحادات رياضية في مقر شركة جوّال برام الله.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية الأمين العام للجنة الأولمبية منذر مسالمة، الذي وقّع الاتفاقية الخاصة باتحاد كرة السلة، بالإنابة عن رئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب، فيما وقع رئيس اتحاد التايكواندو عمر كبها، ورئيس اتحاد الطائرة رينيه زمبيل، وجواد غنّام رئيس اتحاد كرة اليد على الاتفاقيات الخاصة بكل اتحاد، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، ومدير عام شركة الاتصالات الخلوية "جوال" عبد المجيد ملحم.

وأشاد الرجوب بدور "جوال" المميز عبر ثلاث لمسات ايجابية وخلّاقة، تمثّلت بكونها أول من بادر في احتضان الرياضة الفلسطينية، وكسر طوق الجمود والحصار الذي فُرض على الرياضة قبل ثماني سنوات، إضافة إلى توسيع رقعة عملها من خلال احتضان منتخب كرة القدم، واليوم من خلال رعايتها لأربعة اتحادات رياضية.

وأكّد أنّ الشراكة مع جوال تجسّد حالة التآخي والتوحّد بين القطاع الخاص وقطاع الرياضة، داعيا غيرها من الشركات إلى أخذ المبادرة في تقديم الدعم، والمساعدة للنهوض بقطاع الرياضة.

وهنّأ الرجوب اتحادات التايكواندو، وكرة السلة، والطائرة، واليد على توقيع الاتفاقية، داعيا رؤساء وكوادر عمل تلك الاتحادات، إلى إعادة صياغة مفهوم تطوير اللعبة، بما في ذلك اللاعب والفني وتنظيم المسابقات والمشاركة فيها داخليا وخارجيا.

وشدد على استمرار دور اللجنة الأولمبية في تطوير ونشر اللعبة، وفق معايير وطنية تتناسق مع اللوائح والأنظمة المعمول بها دوليا، بعيدا عن الأهداف الضيقة الفئوية والجهوية، وحماية اللعبة من الفكر العبثي والضغائن وبث السموم.

وأكّد الرجوب أنّ العام الحالي سيشهد الانتخابات الخاصة بكل الاتحادات الرياضية وعلى رأسها اتحاد كرة القدم، وفق الأنظمة والقوانين التي نستمد من خلالها شرعية وجودنا الرياضي، مع الأخذ بعين الاعتبار حماية ما تم بناؤه في الفترة الماضية واستمرار عملية البناء والتطوير للرياضة، خاصة في ظل استمرار الشراكة مع القطاعات الداعمة.

بدوره، أكّد العكر دوام الشراكة مع قطاع الرياضة الناجح برئاسة الرجوب، وتأكيد الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة الاتصالات، بعيدا عن الربح التجاري الذي يعتبر آخر اهتمامات الشركة.

وأعرب عن فخره بأنّ حضور الشركة في دعم الرياضة، فتح الطريق نحو دفع المزيد من الشركات للحاق بركب رعاية ودعم الرياضة، مستعرضا دور الشركة في رعاية منتخب كرة القدم خلال تصفيات أمم آسيا وكأس العالم في المباريات التي لعبها سواء في فلسطين أو الأردن، مؤكدا أنّ كل تلك النجاحات سببها حسن التواصل والانسجام في آلية العمل والشراكة مع اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم.

وشدد العكر على وقوف الشركة الدائم والداعم للفدائي وللرياضة الفلسطينية كافة، وترجمة ذلك من خلال رعاية أربعة اتحادات رياضية.

من جهته، قال ملحم: "شرف عظيم لنا اليوم أن نلتقي بكم ونفتخر مرة أخرى بشراكتنا مع قطاع الرياضة"، مشددا على أنّ جوال تركز دائما في نشاطاتها على قطاع الشباب الفلسطيني، الذي تعتبره أمل البناء لفلسطين، لذلك ترجمت ذلك عمليا على أرض الواقع من خلال بوابة الرياضة، التي وجدت فيها فرصة سانحة لدعم كلا القطاعين.

وأكد استمرار عقد الاتفاقيات بين الشركة واللجنة الأولمبية، والتي من شأنها تقديم المزيد من الرعاية والدعم للرياضة بمختلف أشكالها، كما حدث من خلال رعاية جوال مؤخرا لماراثون فلسطين الدولي الرابع، والآن من خلال دعم بعض الاتحادات الجماعية والفردية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد