"رمضان" يمهل التجار لإزالة التعديات على الشارع

محافظ جنين

جنين / سوا / أمهل محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، التجار بإزلة التعديات على الشارع من بسطات وغيرها، والتقيد بالنظام ووقف الفوضى في الأسواق حتى الخميس المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ في أسواق المدينة، بمرافقة رئيس بلدية جنين راغب العارف، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا، ومدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان.

وشدد المحافظ خلال تجواله في محيط مجمع البسطات، على ضرورة أن يتقيد الباعة بالنظام وإزالة المخالفات، وعدم الاعتداء على الأرصفة "التي أصبحت تشهد اكتظاظا بسبب تجاوز الباعة والاستيلاء على المساحة المسموحة لهم من قبل البلدية". داعيا التجار إلى إزالة بضاعتهم وعدم إغلاق مسرب المواطنين الذين طلبوا من المحافظ التدخل بضبط النظام والقانون في تنظيم الأسواق.

وقال: نعمل سويا للحفاظ على المدينة جميلة ونظيفة، وسنقوم بكافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص للحفاظ على مصلحة الجميع، ونحن على ثقة بتعاون المواطنين والتزامهم بالنظام الذي من شأنه أن يعزز السلم الأهلي الاجتماعي والحرص على تغيير الأوضاع العامة نحو الأفضل".

وأمهل رمضان التجار مدة زمنية إلى غاية يوم الخميس المقبل لإزالة البضائع عن الأرصفة وعودة البسطات إلى ما كانت عليه، قائلا "إن كل من سيخالف سيتم استخدام القانون بحقه".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد