المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحصد جائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية 2015"

none

رام الله / سوا /  للعام الثالث على التوالي؛ نال مصنع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في رام الله جائزة كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية لعام 2015، وذلك كأفضل مصنع على مستوى مصانع كوكاكولا العالمية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

 

وأحرز مصنع كوكاكولا في فلسطين أعلى درجة وفق تقييم جودة المنتج وترشيد استهلاك الطاقة والمياه والذي أشرفت عليه لجنة مختصة ضمت مختصين من شركة كوكاكولا العالمية وخبراء دوليين، حيث تم توزيع معايير تقييم المصانع من حيث جودة المنتجات والتعبئة ومدى مطابقتها لمعايير الجودة الخاصة بشركة كوكاكولا والمعايير العالميةISO  الخاصة بجودة وسلامة المنتج بنسبة 50%، ومدى تطبيق المصانع لأنظمة حماية البيئةوالحفاظ على مواردها واستخدام الأنظمة الموفرة للطاقة والمياه بنسبة 50%.

 

وأعرب السيد زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن فخره بحصول مصنع كوكاكولا رام الله على جائزة كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية للعام الثالث على التوالي، وشكر موظفي الشركة وإدارتها على أدائهم المتميز والتزامهم بمعايير وبمبادئ الشركة لتقديم منتج يفخر به المواطن الفلسطيني. مؤكداً أنّ هذه الجائزة إنما تبرهن على نموذج الاستثمار المسؤول الذي تقدمه شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي في المنطقة.

 

وأردف خوري "يأتي هذا الإنجاز اليوم ونحن نتطلّع إلى تقديم منتجاتنا لأهلنا في قطاع غزة ، والإسهام في إعادة إنعاش اقتصاد غزة، حيث تستعدّ الشركة لافتتاح مصنعها في غزة قريباً والذي سيوفر منتجات المشروبات الغازية كوكاكولا في المرحلة الأولى"، مؤكداً أن الشركة ستساهم في دعم المشاريع الخيرية والمجتمعية في قطاع غزة لمساعدة أهلنا في مواجهة الظروف القاهرة لاسيما الشرائح المهمشة وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

بدوره هنأ السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي موظفي الشركة على هذا الإنجاز مشيداً بتفانيهم وإخلاصهم في العمل، مما أهّل مصنع كوكاكولا فلسطين من تبوُّؤ مراكز متقدمة على مستوى المنطقة. كما توجّه الهندي بالشكر للمستهلك الفلسطيني الذي وضع ثقته في منتجات الشركة بحثاً عن الذوق الرفيع.

 

وأوضح الهندي "لقد وضعت الشركة تقديم الجودة الرفيعة عنواناً لها، لذا تحافظ على اتباع معايير الجودة في مختلف مراحل الإنتاج والتعبئة لتقدّم المنتج الوطني الأفضل، كما وضعت اتباع الأنظمة الحديثة في الحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة والمياه على رأس أولوياتها، وحرصت على تطوير الكفاءات، لتكتمل عناصر الاستثمار الناجح في فلسطين".

 

ولفت الهندي إلى أن الشركة وإلى جانب حرصها على التميز في الجودة وحماية البيئة، فهي تؤمن بأهمية دورها في دعم المشاريع التنموية والمجتمعية، وذلك من أجل المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ودعم شرائح المجتمع لاسيما في مجالات التعليم والصحة والبيئة والشباب والرياضة.

 

وعلى الصعيد الوطني، فقد حظيت المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بتكريم السيد الرئيس محمود عباس العام الماضي ضمن فعاليات المنتدى الوطني الأول للمبدعين في فلسطين، وذلك تقديراً لتميّز الشركة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة وعلى الموارد الطبيعية في كافة مراحل التصنيع والإنتاج في مصانع الشركة.

 

وكانت شركة المشروبات الوطنية حازت على جائزة كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية للعامين 2013 و 2014 على التوالي، كما حصلت على عدة جوائز خلال الأعوام الماضية، فقد فازت بالمركز الثاني بجائزة التنمية المستدامة على مستوى شركات التعبئة التابعة لكوكاكولا في منطقة أوراسيا وأفريقيا عن العام 2014 إضافة إلى حصولها على المركز الأول ضمن منافسات نفس الجائزة عن عامي 2011 و2013، كما نالت جائزة التمكين المجتمعي عن العام 2013، إلى جانب اختيار مصنع كوكاكولا رام الله كأفضل مصنع مُطبّق للأنظمة البيئية لعام 2011، وحصولها على المركز الأول في المبيعات والتسويق على مستوى شركات كوكاكولا في الشرق الأوسط، وكذلك اختيارها ضمن أفضل عشر شركات تعبئة تابعة لكوكاكولا العالمية في توفير الطاقة والحدّ من الكربون الملوّث للبيئة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد