الغول: الملتقى البرلماني الدولي "خطوة للإجماع على الحق الفلسطيني"

محمد فرج الغول

غزة / سوا/ أكد محمد فرج الغول النائب في كتلة حماس البرلمانية، أن الملتقى البرلماني الدولي الذي ستعقده كتلته البرلمانية خلال الأيام القادمة سيشكل خطوة برلمانية للإجماع على حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته.

وأوضح النائب الغول في تصريح وصل وكالة "سوا"، أن الملتقى البرلماني الدولي يشارك فيه العديد من البرلمانيين من اتحادات عربية وإسلامية ودولية تمثل الشريحة الأوسع من البرلمانيين.

وقال إن الملتقى يؤكد على الاجماع المحلي والإقليمي والدولي على تأييدهم لحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته وحقهِ في الدفاع عن نفسه بمقاومته المشروعة ضد الاحتلال الاسرائيلي وجرائمه التي يرتكبها يومياً بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتعلي الصوت بضرورة ملاحقة هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى محكمة الجنايات الدولية كمجرمي حرب حتى لا يفلتوا من العقاب".

وثمن النائب الغول الدور الأصيل للمشاركين في المؤتمر المزمع عقده بغزة في العاشر من الشهر الجاري ، مضيفا:" نتقدم لهم بالشكر الجزيل والعرفان سلفاً على هذه المشاركة وتأكيد رغبتهم الجامعة لكسر الحصار والشعب الفلسطيني والتأييد المطلق للحقوق الفلسطينية كاملة ومطالبتهم بإنهاء آخر احتلال على وجه الأرض المتمثل بالاحتلال الاسرائيلي في فلسطين ومحاكمته على جرائمه التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد