"الإعلام" تدعو لحماية الأطفال من بطش الاحتلال

وزارة الإعلام

رام الله / سوا / دعت وزارة الإعلام إلى توفير الحماية للأطفال الفلسطينيين من بطش الاحتلال الإسرائيلي، معتبرةً أن  (يوم الطفل الفلسطيني) يشكل محطة هامة للفت أنظار العالم إلى الاستهداف الإسرائيلي الوحشي بحق أطفالنا وزهراتنا.

 وأكدت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن جرائم جيش الاحتلال وقتله بالرصاص الحي  لـ 41 طفلا فلسطينياً، منذ اندلاع الهبة الشعبية بداية شهر تشرين الأول الماضي، (وحتى 22 آذار الماضي) 16 منهم منذ بداية العام الجاري، تعد دليلاً دامغًا على الإرهاب الإسرائيلي الذي لا يقتصر على سهولة ضغط الجنود على الزناد، بل يتعداه لإطلاق الفتاوى التحريضية من حاخامات احتلال يبيحون قتل أطفالنا والفتك بهم.

ودعت الوزارة منظمة (اليونسيف) والأطر الساهرة على حماية حقوق الأطفال، والمروجة لاتفاقية حقوق الطفل لمقاضاة إسرائيل على جرائمها بحق أطفالنا، والضغط لإطلاق سراح الأسرى منهم، وتوفير الحماية لأطفالنا من موجة الإرهاب الإسرائيلية التي تلفق روايات كاذبة حول (عمليات طعن) وتنسبها لأطفالنا، في تبرير واضح لاغتيالهم.

ووشددت على خطورة سفك دم أطفالنا، مؤكدة أنه لا يمكن الاستمرار في ذبحهم والفتك بهم تحت مبررات واهية، في وقت يقفل العالم عيونه عن هذه الفظائع.

وطالبت الوزارة وسائل الإعلام الوطنية والعربية والدولية بفضح الجرائم الوحشية للمستوطنين، الذين أحرقوا الطفل محمد ابو خضير حيا، وأشعلوا النار في عائلة دوابشة وهم نيام، واستحضار جرائم العدوان على غزة ، لما تمثله من شواهد على إرهاب إسرائيلي محموم يلاحق صغارنا ويحاصر حاضرهم ويشوه أحلامهم.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد