متحدث باسم فتح يفتح النار على إسرائيل

أسامة القواسمي

رام الله /سوا/ دعت حركة "فتح" أبناء شعبنا في كل أماكن تواجدهم إلى المساهمة الفاعلة في دحض الادعاءات الإسرائيلية ومحاولاتها خلق رأي عام ضاغط لسحب جائزة أفضل معلم من المعلمة حنان الحروب تحت حجج واهيه، تسوقها دولة الاحتلال.

وقال أسامي القواسمي المتحدث باسم فتح، في بيان صحفي صدر، مساء اليوم الأحد، أن إسرائيل صاحبة السجل الأسود في الجرائم بحق شعبنا وبحق الإنسانية وحقوق الإنسان، ومحاولاتها تدلل على عمق أزمتها الأخلاقية والإنسانية أمام الابداع والعطاء الفلسطيني التي حققته الحروب.

وأوضح أن الحروب عبرت من خلال ابداعها في التعليم عن القيم الأخلاقية والإنسانية لشعب يرزح  تحت الاحتلال منذ عقود، ومتطلع للحرية والاستقلال، ويعتبر العلم والتعليم أحد ركائزه الأساسية للبقاء والوجود والحياة، وأكدت بجهدها ومن حولها شعبنا العظيم قدرة غير عادية على العطاء والابداع بالرغم من معيقات الاحتلال الإسرائيلي في كافة مناحي حياتنا الفلسطينية ومنها التعليم.

وأضاف القواسمي إنه "من الواجب على المجتمع الدولي محاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين اللذين يمعنون في قتل أطفالنا في الشوارع، ويهدمون مدارسنا وبيوتنا، ويصادرون أراضينا ويحرمون براءة الطفولة الفلسطينية من تحقيق أحلامها البريئة، والعيش كأطفال العالم بعيدا عن القتل والدماء والدمار والحواجز المنتشرة في كل مكان فلسطيني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد