صيدم يتحدث عن التوجهات التطويرية في قطاع التعليم

صبري صيدم

رام الله /سوا/ أكد وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة مع جميع دول العالم من أجل ضمان تطوير قطاع التعليم؛ وتوسيع آفاق التعاون في العديد من المجالات التي تستهدف الوصول إلى الغايات المنشودة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، مع وفد ألماني رفيع المستوى ضم أعضاء برلمان وشخصيات اعتبارية رفيعة المستوى.

وأطلع صيدم، الوفد الضيف على الجهود الراهنة الرامية إلى تحقيق تقدم نوعي على مستوى التعليم، مشيراً إلى التوجهات التطويرية في العديد من المجالات وعلى رأسها تطوير امتحان التوجيهي والمناهج التعليمية ورقمنة التعليم وتعزيز الريادة والإبداع ومهارات التفكير الناقد وغيرها.

وأعرب عن شكره للشعب الألماني الصديق وحكومته على الدعم الذي قدمته ألمانيا لشعبنا منذ سنوات خاصة في مجال التعليم، موضحاً أن هذا الدعم يبرهن على روح التعاون والشراكة الحقيقية بين البلدين.

من جانبهم، أشاد أعضاء الوفد بالجهد الفاعل الذي تبذله الوزارة لتطوير التعليم والاهتمام بالأطفال الفلسطينيين، معربين عن سعادتهم لهذه الزيارة التي تستهدف اطلاعهم على الواقع التعليمي والتحديات التي يواجهها التعليم والتعرف على المبادرات والأفكار الملهمة في القطاع التربوي.

وحضر الاجتماع الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير بصري صالح، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين عمرو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد