وفد من مؤسسة إبداع يزور كلية العودة لتهنئة المغاري بالمنصب الجديد

none

غزة / سوا / قام وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، بزيارة كلية العودة في مدينة غزة لتهنئة الدكتور هشام سليم المغاري بمناسبة توليه منصب عميد الكلية، وبهدف بحث التعاون المشترك في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بين الكلية ومعهد فلسطين للدراسات الاستراتيجية. 
وضم الوفد كلاً من الدكتور أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والأستاذ خالد الشوربجي عضو مجلس الإدارة، والمهندس نبيل اسليم المدير التنفيذي للمؤسسة، والأستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات، وكان في استقبلهم عميد كلية العودة الجامعية الدكتور هشام المغاري. 
ورحب د.المغاري بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة العملية التعليمية وتطويرها بما يضمن تأهيل الجيل القادر علمياً وفكرياً لصناعة حاضره ومستقبله، وقدم شكره لمؤسسة إبداع على هذه الزيارة.
ومن جانبه، أكد الدكتور أدهم البعلوجي على أهمية تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الجانبين الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي نحو تطوير قدرات الطلبة بما يتلاءم مع متطلبات المجتمع المحلي وسوق العمل، مقدماً التهنئة للدكتور المغاري بمناسبة توليه منصب عميد الكلية، متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة الكلية نحو التقدم والتميز. 
واتفق الطرفان في ختام الزيارة على عقد لقاء يجمع المؤسستين معاً، من أجل وضع إطار تفاهم مشترك بينهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد