"فتح" بغزة ترفض فرض حماس الإقامة الجبرية على عناصرها

1-TRIAL- غزة /سوا/ رفضت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، ما يتعرض له كوادرها وعناصرها في القطاع من فرض الاقامة الجبرية عليهم من قبل حركة حماس .
وقالت الهيئة القيادية العليا للحركة في بيان صحفي مساء الأحد، إن حماس فرضت على العديد من أبناء حركة فتح في مناطق متفرقة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع، الإقامة الجبرية.
وأضافت أنه عند مراجعة حركة حماس وتبليغها رفض الهيئة لما يتعرض له أبناء حركة فتح، أفادت بأنها  أعمال فردية وسيتم التراجع عنها، إلا أن هذه الحالة آخذة في الازدياد.
وأكدت الهيئة في بيانها الوحدة الوطنية مصدر قوتنا وصمودنا، وعبرت عن رفضها لما يتعرض له عناصرها وكوادرها من فرض الإقامات الجبرية، في الوقت الذى أحوج ما نكون فيه إلى تعزيز التماسك الوطني لتقوية الجبهة الداخلية والابتعاد عن كل ما يعكر صفو العلاقات الوطنية.
وشددت على أن أبناء فتح لا يتخلون عن دورهم الوطني والطليعي في كافة الميادين، وأن الحركة والكل الوطني ملتحم في مواجهة الاحتلال وفي تعزيز الوحدة الوطنية والمحافظة على الجبهة الداخلية والنسيج الاجتماعي .
ودعت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، حركة حماس في هذه الأوقات والظروف الحساسة إلى العمل على وقف ما يتعرض له أبناء ’فتح’ من مضايقات .
126
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد