مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة في الضفة

قوات الاحتلال الاسرائيلي

رام الله /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من بيت لحم و نابلس والخليل، فجر اليوم الأحد، وسلمت آخرين بلاغات لمقابلة المخابرات.

وقالت مصادر محلية، ان قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ثم داهم الجنود عدة منازل وجرى اعتقال الاسير المحرر محسن أسعد ثوابته (24 عاما).

وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اعتقل أيضا الاسير المحرر محمود خليل طقاطقة (23 عاما) من بلدة مراح رباح جنوبا، والشاب محمد نائل البدن من بلدة تقوعا شرقا.

اما في مخيم الدهيشة للاجئين، فقد داهم جنود الاحتلال منزل المواطن محمد سالم سراحنة وفتشوه، كما سلموا المواطن انس احمد العدم بلاغا لمقابلة المخابرات.

واندلعت مواجهات محدودة بين الشبان وجنود الاحتلال على اطراف المخيم، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قريتي نحالين وحوسان، وداهم الجنود منازل عدد من المواطنين وسلموا بلاغات بمراجعة المخابرات.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابا وفتشت منازل ووزعت منشورات تحذر من رشق الحجارة على المركبات الإسرائيلية.

وأفاد شهود عيان، أن جيش الاحتلال اقتحم المنطقة الشرقية من المدينة وفتش العديد من المنازل ثم اعتقل الشاب توفيق سبتي دويكات.

وأضاف، أن قوة أخرى اقتحمت بلدة حوارة جنوب المدينة، وفتشت عددا من المنازل ووزعت منشورات تحذر فيها المواطنين من عقوبات انتقامية في حال استمرار رشق الحجارة على المركبات الإسرائيلية.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال مواطنين آخرين من مدينة الخليل، أحدهما فتى والآخر لاعب كرة قدم.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد شكري شاهين (16 عاما)، وهو ابن خالة الشهيد عبد الفتاح الشريف، كما اعتقلت اللاعب بالنادي الأهلي حمادة خالد الجعبري، وذلك بعد اقتحام منزليهما في المدينة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد