الديموقراطية تحيي يوم الأرض بمهرجان خطابي وزراعة للأشجار

الجبهة الديموقراطية

أريحا / سوا / أحيت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، واتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة أريحا والأغوار، يوم الأرض بمهرجان خطابي، وزراعة الأشجار في مدرسة بنات مخيم عقبة جبر، وجمعية النشاط النسوي.

وحضر الحفل اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية صلاح السمهوري، وعبد الحميد عاصي ممثلا عن محافظ أريحا والأغوار، ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة، وعضو اللجنة المركزية لفدا عدنان حماد، وممثلين عن قيادة قوات الأمن الوطني والشرطة، والقوى الوطنية والشعبية بالمحافظة.

وقال عاصي إن القيادة الفلسطينية متمسكة بحقوق شعبنا وأرضنا الفلسطينية، مشيدا بدور وتضحيات الجبهة الديمقراطية وكوادرها طيلة مسيرة التحرر الوطني كفصيل وطني مكملا لفصائل وقوى منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

بدوره، شدد حماد أهمية الوحدة الوطنية ورص الصفوف دفاعا عن الأرض في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء شعبن.

 

من جانبه، أوضح السمهوري أن الجبهة الديمقراطية تحيي هذه المناسبة كباقي أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، إحياء لذكرى شهداء الدفاع عن الحقوق والأرض، في ظل هجمة شرسة نشهدها على الاحتلال ومستوطنيه.

وأشار إلى أن الهبة الشعبية تؤكد حقنا بالأرض والدفاع عنها حتى تحريرها من المغتصب وتحقيق أهدافه في العودة وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وفقا لقرارات ومرجعيات الشرعية.

وتخلل الحفل فقرات فنية لفرقة نبض الحرية، وفرقة أشبال الحرية التابعة لاتحاد الشباب الديمقراطي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد