لأول مرة.. معرض متخصص للمنتجات الإسفنجية بمواصفات عالمية في غزة

none

غزة /سوا/ يفتتح في مدينة غزة لأول مرة معرض متخصص للمنتجات الاسفنجية والفرشات المتوافقة مع المنتجات الأوروبية من حيث خامات التصنيع وسنوات الضمان، وذلك في مركز رشاد الشوا الثلاثاء 5-4-2016 ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويضم المعرض زوايا مختلفة وأربعين منتجا بجودة عالية ومواصفات عالمية وفق ما أعلنت الجهة المنظمة للمعرض شركة غزة لصناعة الاسفنج والفرشات  "فومكو" .

وقال مدير "فومكو" ناجي الخضري إن المعرض هو الأول من نوعه في فلسطين ويضم أكثر من أربعين نوعاً من الفرشات والمخدات الطبية والاسفنج بجميع أشكاله وأنواعه سواء للصناعة أو الاستخدام المنزلي، إلى جانب ألعاب الاطفال الاسفنجية والمجالس الاسفنجية.

وأشار إلى أن الشركة تسعى جاهدة وبكل مثابرة لتطوير صناعاتها ومواكبة كل جديد، مبيناً أن الشركة أنتجت منذ بداية العام الجاري أصناف جديدة سيتم عرضها للجمهور مستخدمة أحدث خامات التصنيع الأوروبية.

ودعا الخضري للمشاركة والحضور في فعاليات المعرض، معتبراً أن مشاركتهم هو جزء من نجاح المعرض والشركة ودعم للمنتج الوطني.

من جهته، اعتبر رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة الحاج وليد الحصري أن إقامة الشركة معرضاً لمنتجاتها إنجازاً وتطوراً في أداء وعمل الشركات والمصانع في غزة رغم قلة الإمكانيات والظروف الصعبة للاقتصاد، داعياً لضرورة المشاركة بقوة في فعاليات المعرض باعتبار ذلك دعماً للمنتج الوطني.

من جهته، قال مدير برامج مركز التجارة الفلسطيني بال تريد في غزة محمد سكيك إن "فومكو" شركة رائدة ومبدعة، ولها العديد من المساهمات المجتمعية الفاعلة، وتتمتع بالأفكار المتجددة والمواكبة للمقاييس العالمية.

وأشار سكيك إلى أن "فومكو" شركة فلسطينية ذات رؤية ثاقبة في تقديم كل ما هو جديد في عالم صناعة الإسفنج، لافتاً إلى أن إقامتها للمعرض دليل واضح وقاطع على إدارة مبدعة ومميزة تسعى دائما لتقدم الجديد والمميز في عالم صناعة الإسفنج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد