جوال

تجمع أسر شهداء طوباس ينظم يوماً ترفيهياً لعائلات الشهداء

طوباس/ سوا / نظّم التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين فرع طوباس بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني في المحافظة، يوماً ترفيهياً لأمهات وزوجات وأخوات الشهداء في المحافظة في منتزه فلسطين في منطقة وادي الباذان السياحي، وذلك برعاية ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الذي حضر هذه الفعالية إلى جانب محمد صبيحات الأمين العام للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين.

وشارك في اليوم الترفيهي خمسون أسرة من المحافظات وتم تنظيم عدّة فقرات ترفيهية وفنية نفذتها فرقة أمواج الفن الموسيقية بقيادة الفنان برل خزيمية.

وألقت حُسن مبارك عضو الأمانة العامة كلمة ترحيبية ثم ألقى الخندقجي كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لأسر الشهداء، مؤكداً وقوف السلطة الوطنية إلى جانب قضايا وحقوق أسر الشهداء، وقال إن أسر الشهداء في طليعة أبناء شعبنا لما قدّموا من تضحيات من أجل الوطن.

من جانبه أكّد صبيحات خلال كلمته على الدور الذي يقوم به تجمع أسر الشهداء في سبيل توفير حياة كريمة لهذه الأسر التي تستحق المزيد من الرعاية والاهتمام، وتطرّق إلى أهم الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، بعد الجهود الكبيرة التي بذلها التجمع، وأكّد بأن هذا الجسم النقابي الذي يمثل أسر الشهداء، سيواصل جهوده حتى يتم تحقيق مطالبها العادلة.

وألقى الرائد خالد ابو نزار مسؤول العلاقات العامة في جهاز الأمن الوطني كلمة أكد خلالها على وقوف الجهاز إلى جانب أسر الشهداء وأبناء شعبنا.

وفي نهاية الفعالية قام المحافظ وأمين عام تجمع أسر الشهداء والعقيد عبد الله مرزوق قائد قوات الأمن الوطني في محافظة طوباس، وعضوا الأمانة العامة للتجمع كمال الطيراوي وحُسن مبارك وأمين سر التجمع في طوباس، بتقديم دروع تقديرية للجهات التي دعمت تنفيذ هذا النشاط، وهي:جهاز الأمن الوطني في طوباس، وشركة باصات الحاج فالح أبو محيس وأبناء الشهيد مصطفى محمد عبد الرازق والحاج فخري عبد الرازق ومنتزه فلسطين والفنان بلال خزيميه، كما تم توزيع هدايا رمزية على أسر الشهداء المشاركة في هذه الفعالية.