الخضري: يجب انهاء الانقسام لاحياء يوم الارض الحقيقي

النائب جمال الخضري

غزة / سوا / أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الإحياء الحقيقي ل يوم الأرض يكون بالتوحد الفعلي وإنهاء الانقسام، موجهاً التحية للشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الإسرائيلي والمتمسك بأرضه.

وقال الخضري في تصريح صحفي صدر عنه الأربعاء 30-3-2016 "الشارع الفلسطيني في الداخل والضفة الغربية و القدس وغزة يتوحدون اليوم في إحياء هذه الذكرى، وفي ظل انتفاضة القدس، وهو ما يجب أن يكون ملهماً للفصائل للإسراع في التوحد".

وشدد على أن يوم الأرض يأتي والاحتلال يستولي على مزيد من الأرض الفلسطينية، ويوسع نشاطه الاستيطاني وحصار غزة وملاحقة فلسطيني الداخل، وفي المقابل تتسع دائرة الخلاف والانقسام بين الأطراف الفلسطينية.

وأكد الخضري أن استمرار الانقسام والوضع على حاله يعني مزيداً من الخطر على القضية والمشروع والمستقبل والأرض والإنسان الفلسطيني.

ودعا الخضري إلى تطوير الجهود المختلفة في داخل وخارج فلسطين وتوحيدها نحو إنهاء الاحتلال والانقسام، وحصول شعبنا على حقه في الحرية والحياة الكريمة.

وحيا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الشهداء وعوائلهم والجرحى والمصابين والأسرى واللاجئين والمبعدين والمشردين، مؤكداً حق شعبنا في نيل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد