اعتقالات ومداهمات بمناطق متفرقة في الضفة

قوات الاحتلال الاسرائيلي

بيت لحم /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 16 شاب من مناطق متفرقة في الضفة الغربية وسط مداهمات وتفتيش للمنازل.

واعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بلدة تقوع ومخيم عايدة في محافظة بيت لحم.

وافاد مصدر محلي  بان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من مهند جمال حجاحجة(19 عاما) , واحمد خالد العمور(18 عاما) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، وحسين صالح ابو عكر( 24 عاما) من مخيم عايدة شمالا، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين شمال الضفة الغربية، واعتقلت خمسة مواطنين في حملات دهم واسعة تخللها تفتيش للمنازل وتنكيل بأصحابها.

وقالت مصادر محلية إن قوت عسكرية إسرائيلية كبيرة اقتحمت المخيم من ناحية شارع حيفا وواد برقين، وتمركزت في منطقة الساحة وقرب مدرسة الوكالة وعيادة الصحية .

وأفادت أن الاحتلال اقتحم منزل المواطن عصام أبو خليفة، واعتقلته علما أنه أسير محرر قضى سنوات في سجون الاحتلال.

كما توغلت في منزل المواطن خالد السعدي وفتشته وعبثت بمحتويات المنزل، وتمركزت في منازل مجاورة، وراقبت من خلال الشوارع والأزقة.

وأفيد كذلك باعتقال قوات الاحتلال كلا من: مصطفى الطوباسي شقيق الشهيد إسلام الطوباسي واحمد الطوباسي ووليد المطاحن وتوفيق الشلبي، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم ، خمسة فتية من بلدة حوارة جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن عمليات الدهم والاعتقال التي نفذتها قوات الاحتلال طالت خمسة فتية، هم: يزيد طارق صابونة، محمود فارس صابونة، يحيى إسماعيل صابونة، والشقيقين يوسف ومحمد سعود صابونة، وجرى اعتقالهم أثناء تواجدهم أمام محلات تجارية تعود لعائلاتهم في شارع حوارة الرئيس.

أما محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من أنحاء متفرقة من المحافظة جنوب الضفة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عبد الرحمن محمود ظاهر من بلدة بني نعيم شرق الخليل، وأيمن يوسف اسماعيل الطل (20 عاما) من بلدة الظاهرية جنوبا، وأحمد رائد أبو عجمية (23 عاما) من مدينة الخليل، وفتشت منازل المعتقلين وعبثت بمحتوياتها.

كما فتشت قوات الاحتلال منزل المواطن أحمد الشمالي في بلدة إذنا غرب الخليل، وعبثت بمحتوياته، وانسحبت من المكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد