ديوان الموظفين يشارك في ملتقى "دور الاستشارات في تطوير الأداء المؤسسي "

none

القاهرة/سوا/ شاركَ ديوان الموظفين العام، في الملتقى السنوي الأول "دور الاستشارات في تطوير الأداء المؤسسي"، الذي عقد في مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة.

ومثّل ديوان الموظفين العام نائب مدير عام شؤون موظفي الخدمة المدنية عبد الله عليان، وتمحورت مواضيع الملتقى التدريبي على الاطلاع والتدريب على عوامل ومقومات نجاح المؤسسات، والتميز المؤسسي، بالإضافة إلى إدارة التغيير كأساسٍ لتجديد حيوية المؤسسات، وعوامل ومقومات المؤسسات الناجحة.

واستعرض عليان، تجربة ديوان الموظفين العام بشأن قدراته في إحداث التغيير في عملية تقييم الأداء الوظيفي، موضحاً الآلية والمنهجية العلمية والعملية المتبعة في عملية تغيير نماذج التقييم، من خلال سعي ديوان الموظفين العام، في التطوير الدائم لهذه النماذج، بما يحقق النهوض بواقع العمل الإداري في الدوائر الحكومية، والذي ينعكس من خلال أداء الموظف في قطاع الخدمة المدنية.

وبين عليان الدور الذي يقوم به ديوان الموظفين العام من خلال تعزيز النهج التشاركي مع المؤسسات ذات العلاقة، بشأن آلية التدريب على مدونة السلوك وأخلاقيات الوظيفة العامة، وما لها من أثرٍ في ترسيخ قيم الحكم الرشيد من شفافية، نزاهة، حيادية، موضوعية وعدالة، في ما يخص إجراءات العمل لموظفي قطاع الخدمة المدنية، وما يترتب على ذلك من النهوض بالدوائر الحكومية، نحو بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد