اقتحامات واعتقالات بالضفة

اقتحام قوات الاحتلال لاحدى المدن بالضفة

رام الله /سوا/ اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، عدة مناطق في الضفة الغربية وفتشت منازل المواطنين، وعبثت بمحتوياتها واستجوبت ساكنيها، فيما اعتقلت عدد من المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الطفل عبد الله منذ قادوس (14 عاماً) من بلدة عراق بورين جنوب نابلس ، فيما داهمت عدداً من المنازل، منها منزل المواطن منذر إسماعيل قادوس، والأسير سعد حسام عاهد الفقيه، وفتشتها وعاثت فيها فسادا، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع أفراده.

كما واعتقلت قوات الاحتلال  الفتى أحمد محمود مرار (18 عاماً)، والفتى قصي حايس مرار (17 عاماً) من قرية بيت دقو شمال غرب القدس .

وفي بيت لحم ، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار، واعتقلت سلطي احمد ثوابتة، والفتى محمد عيسى حمامرة (17 عاما) من قرية حوسان غرب المدينة.

وسلّمت قوات الاحتلال الشاب أحمد خليل ديرية من بيت فجار بلاغا، لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وافتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب جنين، وقمات بتصوير منازل 3 شهداء وأسير أخطرتهم سابقاً بهدم المنازل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شبان من قرية دير أبو مشعل شمال غرب المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال اعتقل الشبان براء ابراهيم صالح، وياسين سامر الحسني، وهاني طه أبو طه، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها.

وأضافت المصادر أن الاحتلال ألصق منشورات على واجهات المحال التجارية، يتوعد فيها شبانا بالاعتقال بزعم القائهم الزجاجات الحارقة والحجارة تجاه آليات الاحتلال التي تمر من الشارع الرئيسي المحاذي للقرية.

وداهمت قوات الاحتلال فجراً بلدة بيتونيا ودير أبومشعل وشقبا وبيتين قضاء رام الله وعدة أحياء في الخليل ولم يبلغ عن اعتقالات حتى اللحظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد