جامعة الإسراء تنظم يوماً طبياً مجانياً بالتعاون مع عدة مؤسسات

none

غزة /سوا/ نظمت جامعة الإسراء أمس السبت ، يوماً طبياً مجانياً بالتعاون مع منتدى الطبيب الفلسطيني، وشركه الشرق الأوسط للأدوية (ميجا فارم) ومركز الليزر للأسنان، في مقر الجامعة بمدينة غزة، قدمت خلاله الخدمة الطبية لطلبة الجامعة وأكثر من 350 مواطناً من خارج الجامعة.

من جهته، ثمن الدكتور "عدنان الحجار" رئيس الجامعة جهود المؤسسات الشريكة في إنجاح فعاليات اليوم الطبي، مؤكداً على دعم الجامعة لهذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعود بالمنفعة على الطلبة بشكل خاص، وعلى المجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وأوضح د." الحجار" أن تنظيم اليوم الطبي يهدف إلى تعزيز التواصل مع الطلبة وذويهم والمجتمع، وتقديم الخدمة الطبية لهم مجاناً، في إطار دور الجامعة الريادي لخدمة المجتمع.

بدوره، أشاد الدكتور "رائد دويمة" نائب رئيس منتدى الطبيب الفلسطيني بجهود جامعة الإسراء، التي سخرت إمكانياتها لإنجاح اليوم الطبي وخروجه بالصورة المميزة.

وقال د. "دويمة": حرصنا على توفير جميع التخصصات الطبية اللازمة لإنجاح اليوم الطبي، كالأطفال والجراحة العامة والمسالك البولية والجلدية وغيرها من التخصصات لتقديم الخدمة بشكل مميز للمستفيدين، متمنياً التوفيق للجامعة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه أعرب الدكتور "هاني النجار" مشرف الدعاية في شركة الشرق الأوسط للأدوية" ميجا فارم" عن سعادته بنجاح اليوم الطبي، مقدماً شكره للجامعة على تنظيم اليوم الطبي الذي يسهم في تقديم الخدمات للطلبة وللمجتمع بالتعاون مع المؤسسات في القطاع الخاص.

وأضاف "النجار" أن تنظيم الجامعة لليوم الطبي المجاني يؤكد على حرص الجامعة لتوسيع خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني، موضحاً أن نسبة كبيرة من الطلبة استفادوا من اليوم الطبي، إضافة لأكثر من 350 حالة من خارج الجامعة.

وشمل اليوم الطبي الذي بدأت فعالياته من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً عدد من العيادات المتخصصة: هي عيادة أمراض الباطنة، عيادة طب وجراحة الأطفال، عيادة الجلدية، وعيادة الأسنان المتخصصة وعيادة المسالك البولية.

يأتي هذا النشاط في إطار دعم الجامعة للأنشطة والفعاليات التي تسهم في تعزيز علاقة الجامعة مع الطلبة والمجتمع المحلي وتنفيذ المبادرات التوعوية والخدمات الصحية التوعية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد