شاهد الفيديو: شرطي يطلق النار على كلب ويرديه قتيلاً

شرطة امريكية

واشنطن / سوا / أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة إطلاق شرطي النار على كلب وقتله أثناء مداهمة لإحدى الشقق. 

توجه شرطيان أمريكيان إلى حي برونكس بمدينة نيويورك بعد أن أبلغا عن وجود شخص مطلوب في المكان. وقامت صاحبة الشقة يوني روزاد (42) عاماً ب فتح الباب لهما وخرج كلبها من الشقة وهو يهز بذيله الأمر الذي أرعب الشرطي وجعله يتراجع إلى الخلف قبل إخراج مسدسه وإطلاق النار على رأس الكلب. 

وقد أصيب الكلب بطلقة قاتلة أردته أمام الشقة بينما خرج أصدقاء وأقارب السيدة روزاد من الشقة ليشاهدوا الكلب وهو مضرج بالدماء. 

وعندما شعر بالخطر بعد خروج أصدقاء المرأة تراجع الشرطي وزميله إلى أسفل الدرج، قبل أن تتوجه امرأة نحوه وتحاول صفعه الأمر الذي دفعه هو وزميله إلى محاولة السيطرة عليها. 

وقالت السيدة روزاد بأنها لم تعرف السبب الذي دفع الشرطي لقتل كلبها الذي وصفته بالوديع والمسالم. وأضافت روزاد بأنها تنوي أن ترفع قضية ضد الشرطي لكي يأخذ جزاءه على هذه الجريمة البشعة على حد تعبيرها. 

ويذكر بأن سيرينا ابنة السيدة روزاد (16 عاماً) تخضع حالياً لعلاج نفسي بعد أن أصيبت بالصدمة من مشهد الكلب المقتول وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية. 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد