الكتلة الإسلامية تكرم طلاب الامتياز بجامعة القدس المفتوحة وكلية الأقصى

غزة /سوا/ كرمت الكتلة الإسلامية فى جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة 60 طالب من طلاب الامتياز فى الجامعة، وذلك خلال حفل طلابى نظمته الكتلة فى ساحة الجامعة .

وحضر حفل التكريم خميس المصري القيادي بحركة حماس وغسان أبو علي مسئول الكتلة الإسلامية الكتلة في شمال القطاع ، وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية وحشد من الطلاب وأهالى المتفوقين.

وتخلل المهرجان عدد من الكلمات التحفيزية للطلاب ووصلات إنشادية وعدد من الفقرات الفنية أبرزها اسكتش مسرحى هادف لفرقة الفنان المبدع نبيل الخطيب ، واختتم بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لجهودهم وتفوقهم الدراسى. 

وفي كلية الأقصى كرمت الكتلة الإسلامية في كلية  الأقصى الطلاب المتفوقين فى الفصل الدراسي الأول ، خلال حفل طلابى استضافت خلاله القيادى بحركة حماس محمد الرنتيسي وحضره عدد من قيادات الكتلة الإسلامية والهيئة الادارية والتدريسية فى الجامعة وحشد من طلاب الجامعة وذوى المتفوقين.

وتحدث الرنتيسي خلال كلمة له عن اهمية التفوق والتميز في العلم وفي التحصيل الدراسي العالي، مبيناً ان سلاح العلم هو من أقوى الاسلحة التي يحارب بها ابنائنا الطلبة الاحتلال.

وقال منسق الكتلة الإسلامية في جامعات غرب غزة سعيد اللقطة ان كتلته نظمت هذا الحفل لتشيجع الطلبة على التنافس فيما بينهم للحصول على أعلى الدرجات والعلامات والوصول الى مرتبة التميز وأيضا يأتي هذا الحفل لرسم البسمة على شفاه الطلبة المتفوقين ولحث الطلبة الاخريين على التفوق والتميز.

كما وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية واختتم بتكريم طلاب الامتياز بشهادات تقدير وهدايا مميزة.

صور تكريم الطلاب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد