قلقيلية: مكرمة رئاسية للنادي الأهلي بقلقيلية 

none

قلقيلة/سوا/ سلم اللواء رافع رواجبة  محافظ محافظة قلقيلية واللواء رائدة الفارس مسؤول الملف الإنساني في الرئاسة اليوم مكرمة رئاسية عبارة عن حافلة ( باص ) للنادي الأهلي في مدينة قلقيلية.

وحضر التسليم : محمود ولويل أمين سر إقليم حركة فتح إقليم قلقيلية، وممثلون عن النادي الأهلي.

وأشار المحافظ ... الى حرص الرئيس محمود عباس على دعم كافة القطاعات الأهلية في فلسطين ومنها الأندية الرياضية التي تعتبر ملاذاً للشباب لبناء قدراتهم العقلية والجسدية، مشيداً بعطاءات النادي الأهلي وتاريخه الوطني في مدينة قلقيلية، متمنياً أن يكون لهذه الحافلة الأثر الايجابي على أداء النادي ولاعبيه.

بدوره ثمن أمين سر الإقليم مبادرة الرئيس وجهوده في رعاية قطاع الشباب، وتلبية احتياجاته لاستقلال طاقاتهم بشكل ايجابي وفعال نظراً لأهمية هذا القطاع من ناحية المساهمة الفاعلة في بناء لبنات الدولة الفلسطينية المستقلة.

من جهته عبر قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي عن سعادة جماهير النادي الأهلي بهذه المكرمة، شاكراً للرئيس محمود عباس هذه أللفتة الكريمة، وقال " ان هذه المكرمة تدل على التلاحم والترابط ما بين عشاق الرياضة وجماهير المحافظة وقيادتنا الحكيمة التي نلتف حولها "، شاكراً للمحافظ وأمين سر إقليم حركة فتح جهودهم المتواصلة لدعم مسيرة النادي الأهلي الرياضية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد