بالصور:اتحاد الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة الدوري مع جوال

اتحاد الطائرة يوقع عقد رعاية بطولة الدوري

غزة / سوا / وقع الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عقد رعاية دوري الدرجة الممتازة, مع شركة جوال الفلسطينية, والذي أقيم مساء أمس الأربعاء, في فندق الموفمبيك على شاطئ غزة.


وجرى حفل الرعاية بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, عمر شمالي المدير الاقليمي لشركة "جوال" في المحافظات الجنوبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وجمال العقيلي ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة.


وأكد هنية في كلمة اتحاد الطائرة أنه وأعضاء الاتحاد رغم أنهم في نهاية الدورة الانتخابية إلا أنهم ملتزمون بإقامة البطولات الرسمية على مختلف مستوياتها, مقدماً شكره إلى شركة جوال, التي قال أنه داعم دائم للعديد من الأنشطة الرياضية.


وقال هنية " كُنا نرغب أن نحلق في الأجواء العربية والآسيوية من خلال مشاركة الأندية الأبطال في المحافظات الجنوبية، لكن هذا حصار قطاع غزة الظالم أثر على تلك المشاركات، مؤكداً أنه سيواصل العمل من أجل خدمة اللعبة والرياضيين.


وأعرب هنية عن فخره بتطور مستوى اللعبة، وبالطفرة الكبيرة التي شهدتها اللعبة في ظل وجود أكثر من منافس مع الثالوث القوي الصداقة وخدمات وشباب جباليا.


وعبر شمالي عن سعادته برعاية دوري الطائرة لموسم آخر, مؤكداً أن هذا الأمر يأتي في ظل الاهتمام الكبير لشركة جوال برعاية ودعم قطاع الشباب والرياضة.


وأكد شمالي أن "جوال" تمكنت من تقديم الدعم اللازم للرياضة منذ العام (2008)، مشيراً إلى أنه هذا الدعم جعل شركته الرائدة بين المؤسسات الراعية لمجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات والبطولات في كل محافظات الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد