فلسطين تشارك في معرض سياحي هام

 موسكو/سوا/ شاركت وزارة السياحة والاثار، والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص، بالتعاون مع سفارة فلسطين لدى روسيا، في معرض "إنتور ماركت" الدولي السياحي السنوي، في العاصمة الروسية موسكو.

ويعتبر المعرض أحد أهم المعارض السياحية الدولية التي تحرص دولة فلسطين على المشاركة فيه سنويا بوفد مميز من القطاع الخاص والعام، ويشكل ملتقى لكبار مسؤولي قطاع السياحة حول العالم وكبار منظمي الرحلات وكبريات الشركات السياحية العالمية.

وأكد سفير فلسطين عبد الحفيظ نوفل، أهمية السوق السياحي الروسي لفلسطين، الذي يحتل المرتبة الأولى فى الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى فلسطين.

وأشار إلى أن الوفد الفلسطيني عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع وكالات السفر الروسية وممثلي الجمعيات والمنظمات السياحية والكنيسة الأرثوذكسية.

وكان وفد فلسطين المشارك في فعاليات المعرض الدولي عقد العديد من القاءات المشتركة لاستعراض البرامج السياحية التي يروجها القطاع السياحي الفلسطيني، إضافة للامكانيات التي يحظى بها القطاع السياحي الفلسطيني، علاوة على ضمان تحقيق التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ونظيره الروسي، وذلك من اجل استقطاب المزيد من الوفود السياحية والحجاج الى فلسطين.

واكد ممثل وزيرة السياحة والاثار جريس قمصية، أن جناح فلسطين في المعرض الدولي شهد اقبالا كبيرا من الزوار والفعاليات السياحية والعاملين في القطاع السياحي.

وأوضح ان جناح فلسطين زين بالعديد من الصور والمطبوعات التي ترمز لفلسطين، وتهدف لاظهار القيمة التاريخية والحضارية والسياحيه، إضافة إلى توزيع عدد كبير من المطبوعات والهدايا على زوار الجناح.

وعلى هاش المعرض، كرمت الوكالة الفدرالية للسياحة الروسية ومنظمة السياحة العالمية، الوفد الفلسطيني علي جهودهم المتميزة في المعرض.

ويشارك في معرض انتور ماركت السياحي الدولي اكثر من 145 دولة، و85 ألف زائر، و1350 عارضا و350 صحفيا يمثلون أكبر وكالات الأنباء والصحف العالمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد