نواب غزة يستقبلون وفداً من مركز شرطة الشاطئ 

none

غزة /سوا/ استقبل نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016، وفداً من مركز شرطة الشاطئ في مدينة غزة، للاطلاع على مجريات عملهم ونشاطهم وتذليل العقبات التي تواجههم.

وكان في استقبالهم النواب أ.د. أحمد أبو حلبية، والمستشار أ. محمد فرج الغول،وأ. جمال نصار، وضم الوفد الزائر مدير المركز المقدم ماهر الحلبي، ونائبه المقدم أشرف كريزم، ومدير الإدارة الرائد رائد صيام. 

ورحب النواب بالوفد الزائر مثمنين جهودهم المبذولة في الحفاظ على أمن المجتمع وحمايته، متمنيين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وأكد النواب أن استقبالهم لمدراء المراكز الشرطية في محافظة غزة يأتي في إطار التواصل والاطلاع على أوضاع الجهاز الشرطي وتفقد سير العمل والتعرف على الاحتياجات. 

ومن جانبه أشاد الوفد بجهود النواب في تعاونهم المستمر وتواصلهم، واطلع المقدم الحلبي النواب على أهم الانجازات خلال الفترة السابقة، مبيناً أهم المشاكل التي يعاني منها مركز الشاطئ من قلة الإمكانيات المتاحة ونقص الميزانيات التشغيلية في ظل تخلي حكومة الوفاق معرباً عن أمله في حل بعض الإشكاليات العالقة.

وفي ختام الزيارة قدم نواب محافظة غزة مساعدة مالية عاجلة للمركز، بدوره شكر وفد الشرطة النواب على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم، آملين مزيداً من التعاون

المشترك.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد