النائب نصار يلتقي النخبة الطلابية في مدرسة جمال عبد الناصر  

none

غزة /سوا/ التقى النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة أ. جمال نصار، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/3/2016م، النخبة الطلابية في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية.

 ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها مكتب النواب بالتعاون مع الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة، بمشاركة نائب مديرية التربية والتعليم أ. نور زين الدين، ورئيس قسم الأنشطة أ. أحمد أبو الكاس، وقيادة حركة حماس في منطقة الشجاعية ممثلة بالأستاذ أ. زياد حجاج، ومسئول الكتلة الإسلامية أ. هيثم أبو العطا، وبحضور مدير المدرسة أ. جميل الحرازين.

وأشار النائب نصار خلال كلمته أن طلاب النخبة المدرسية هم كالنخبة التي قاتلت بني صهيون في الحرب الأخيرة من نقطة صفر، مؤكداً أنهم جيل التحرير القادم الذي سيحرر مقدساتنا وبلادنا.

وأضاف نصار إلى أن الأمة التي تتمسك بالعلم لن تستطيع دول الشر أن تهزمها رغم القوة التي تمتلكها، داعياً الطلاب إلى المزيد من الجد والاجتهاد في الدراسة.

وشكر نصار جهود الكتلة الإسلامية ودورها الفاعل في العمل الطلابي، مستحضراً أهمية هذه اللقاءات مع النخب الطلابية.

ومن جانبه أوصى القيادي في حركة حماس أ. زياد حجاج، ونائب مديرية شرق غزة أ. نور زين الدين طلاب النخبة إلى الاهتمام بالدراسة واحترام الطاقم التعليمي، مضيفاً أن مديرية التعليم قامت بالعديد من المشاريع الإبداعية والتي تختص بالطلاب المتميزين للارتقاء بهم.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة تفقدية على بعض الفصول الدراسية وتوزيع كراسة دليل النجاح على طلاب الفرع العلمي والأدبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد