إطلاق حملة للتبرع لمركز الحسن للسرطان

none

طوباس/سوا/ أعلن محافظ طوباس والاغوار الشمالية ربيح الخندقجي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة وطنية للتبرع لصالح إنشاء مركز الشهيد خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع.

وقال المحافظ الخندقجي خلال اجتماع موسع لفعاليات ومؤسسات المحافظة الرسمية والاهلية والوطنية، إن الوجب الانساني والوطني يحتم على كل فلسطيني التبرع لصالح انشاء مركز الشهيد خالد الحسن، من منطلق أهميته لشعبنا الفلسطيني، وفي مسيرة تطوير القطاع الصحي في الوطن.

وأضاف أن شعبنا قادر على بناء دولته ومؤسساته، وان الارادة الفلسطينية تصنع المستحيل في سبيل السيادة والاستقلال، ومن حقنا ان يكون لدينا هذا المركز الطبي الريادي في فلسطين، تخفيفاً من معاناة ابناء شعبنا في التنقل، وتخفيض فاتورة شراء الخدمة الطبية لعلاج الحالات المصابة بالمرض من الخارج.

وحث مؤسسات المحافظة الرسمية والاهلية والوطنية ورجال الاعمال الى مد يد العون والتبرع لصالح انشاء هذا المركز الطبي الهام، مشيداً بكافة المبادرات التي اطلقت بشكل عفوي حال الاعلان عن فتح باب التبرع ومن منطلق الحرص الوطني والواجب الانساني.

واستعرض المجتمعون عدة افكار ومقترحات لإنشاء لجان جمع تبرعات من خلال الهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني وبالتعاون مع وزارة الاوقاف والتربية والتعليم كل في موقعه لما لهذا الصرح الطبي من أهمية بالغة في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

واتفقوا على تشكيل لجنة مركزية تضم عددا من مؤسسات المحافظة الرسمية والاهلية والوطنية تقوم بتوزيع صناديق على الهيئات المحلية ومراكز جمع، واطلاق حملة بالمدارس والمساجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد