الانقاذ للتنمية تختتم برنامج المرأة مع وكالة الغوث الدولية

جانب من حفل الختام

غزة /سوا/ اختتمت جمعية الانقاذ للتنمية الخيرية في قلقيلية دورة في التجميل ضمن برنامج المرأة في وكالة الغوث لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين -دائرة الاغاثة والخدمات الاجتماعية-.

وحضر حفل الختام، مدير وكالة الغوث للتنمية الاجتماعية تيسير داوود، ومنسقة برنامج المرأة في وكالة الغوث نهى ابو عيشة، و نائب رئيس جمعية الانقاذ اقبال نزال، وعضو بلدية قلقيلية سوسن غشاش، و ممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي والمتدربات الخريجات.

ورحبت نزال، بالحضور، مشيرة الى أن "الدورة تهدف الى رفع المستوى المعيشي لدى المتدربات وزيادة الوعي بمجال التجميل".

 وأكدت، استعداد الجمعية لتقديم الدعم اللازم وتبني الافكار المختلفة في سبيل دعم النساء، موجهةً شكرها إلى نائب الجمعية كل من ساهم بإنجاح هذه الدورة من وكالة الغوث الدولية والمتدربات.

من جانبه، أشاد مدير دائرة الاغاثة للخدمات الاجتماعية في وكالة الغوث بدور المرأة الفعال بالمجتمع وقدرتها على العطاء والتطوير من أجل خدمة اسرتها اولا ومجتمعها ثانيا في ظل الوضع الفلسطيني المرير الذي يضع قيود على تطور المرأة، قبل أن يقدم التهاني للحضور بمناسبة عيد الام ويوم المرأة.

وفي كلمة الخريجات، شكرت ريما شتيوي المساهمين في تنظيم الدورة التي اضافت للمتدربات مهارات جديدة تمكنهن من الانطلاق لسوق العمل بمهارة عالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد