"الهلال الأحمر" والسفارة الصينية توزعان ملابس شتوية على طلبة المدارس

جانب من توزيع الملابس

رام الله /سوا/ وزعت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والسفارة الصينية اليوم الاثنين، ملابس شتوية على الطلبة في مدرستي البيرة الجديدة ومدرسة الاتصال التام التابعة للجمعية، في مقر الجمعية العام في مدينة البيرة.

 وشارك في عملية التوزيع السفير الصيني تشين شين شونغ، ومدير عام جمعية الهلال الأحمر خالد جودة،  ورئيس بلدية البيرة فوزي عابد، وعدد من مسؤولي وموظفي السفارة الصينية وجمعية الهلال الأحمر.

وأشاد مدير مدرسة البيرة الجديدة ضياء معلا، بالدعم الصيني لشعبنا الفلسطيني، مشيراً إلى أن الصين لها بصمات واضحة في دعم القضية والشعب الفلسطيني، لا سيما دعم المدارس والطلبة والشباب.

وقال إن توزيع الملابس الشتوية، يأتي في إطار نشاط سيتكرر في عدد من مدارس الضفة الغربية لدعم هذه الشريحة من الطلبة، لا سيما طلبة المراحل الثانوية.

من ناحيته، قدم جودة شكر الشعب الفلسطيني لجمهورية الصين الشعبية حكومة وشعباً، للدور الكبير الذي تلعبه في دعم القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية.

وأثنى على العلاقات الفلسطينية الصينية في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الدعم الصيني يأتي في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الصين للشعب الفلسطيني، لا سيما في المجال الإنساني.

ورحب عابد، بالسفير الصيني مشيدا بدعم الصين لشعبنا، وبدور وجهود جمعية الهلال الأحمر في تقديم مختلف الخدمات للفلسطينيين في كل مكان وفي أي وقت.

وستواصل الجمعية والسفارة الصينية توزيع هذه المساعدات الصينية المتمثلة بألف قطعة ملابس على عدد من المدارس في الضفة الغربية وقطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد