(صور) غزة.. افتتاح جدارية دعماً لمقاطعة الإحتلال

الجدارية

غزة /سوا/ افتتحت وزارة الثقافة الفلسطينية وبالتعاون مع حملة المقاطعة - فلسطين اليوم الاثنين، جدارية تشكيلية بعنوان "قاطع الإحتلال"، وذلك دعماً لمقاطعة إسرائيل وضمن فعاليات اسبوع مناهضة الفصل العنصري.

وشارك في إفتتاح الجدارية التي تم تدشينها على دوار أنصار غرب مدينة غزة، سمير مطير وكيل مساعد وزارة الثقافة، وباسم نعيم رئيس مجلس العلاقات الدولية، ويسرى درويش رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية، وعدد من المدراء العامين بوزارة الثقافة.

وأوضح مطير أن الوزارة تسعى من خلال تدشين الجدارية لدعم ومناصرة كل الحملات والمبادرات التي تنادي بمقاطعة الإحتلال وتعزيز عزلته الدولية.

وأضاف مطير أن الجدارية تفضح سياسات الإحتلال العنصرية بحق الشعب الفلسطيني والتي تتعارض مع كافة الشرائع والقوانين الدولية، مؤكداً أن الأمر يستدعي تدّخل من كل أحرار العالم ومنظمات حقوق الإنسان العربية والدولية، لفضح هذه الممارسات والسياسات، وفرض مقاطعة شاملة على دولة الاحتلال.

وأكد، أن سلاح المقاطعة يعتبر من أسلحة المقاومة الناعمة وأثبت قوته وفعاليته وبات أحد التهديدات الاستراتيجية التي تواجه إسرائيل، داعياً لأوسع حملة لمقاطعة الإحتلال وعزله على كافة الصُعد.

وأشار مطير إلى أن وزارة الثقافة تعكف على إعداد برنامج وطني متكامل يهدف لتعزيز وعي كافة شرائح المجتمع الفلسطيني بأهمية مقاطعة الإحتلال وتوحيد جهود أبناء الشعب الفلسطيني لتضييق الخناق على الإحتلال في كل المجالات.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد