لجنة الأسرى تستعد لإطلاق فعاليات يوم الاسير الفلسطيني

اعتصام لأهالي الأسرى

غزة / سوا/ أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة أن قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي ستظل حاضرة في كل المحافل والمنابر والمناسبات الوطنية والدينية والسياسية والاجتماعية والإعلامية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته لجنة الأسرى بمكتب الدراسات التابع لحركة الجهاد الإسلامي بمدينة غزة لإعلان بدء التحضيرات والاستعدادات لإحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي في 17 – 22 نيسان 2016 وبحث آليات جديدة للارتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعيدا عن العمل التقليدي خاصة في ظل تصاعد الجرائم الإسرائيلية ضد الأسرى .

وأقرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية تنظيم مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة 11 من صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 / 4 / 2016 أمام منزل القائد الأسير حسن عبد الرحمن حسن سلامة ( من سكان مدينة خانيونس في جنوب قطاع غزة - معتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي منذ 17 / 5 / 1996 - محكوم بالسجن 48 مؤبد + 20 عاما ) للإعلان عن برنامج فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي وانطلاق الفعاليات في قطاع غزة .

وكانت لجنة الأسرى قد أطلقت في العام الماضي 2015 فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني من أمام الأسير القائد ضياء الأغا عميد أسرى قطاع غزة المعتقل في سجون الإحتلال الإسرائيلي منذ 10 / 10 / 1992 الكائن أيضا في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد