تسليم كراس متحركة وأدوات مساندة لذوي الاحتياجات الخاصة في شمال الضفة

none

جنين/سوا/ سلّمت جمعية إغاثة أطفال فلسطين، بالتعاون مع محافظة جنين، اليوم الأحد،  شحنة من الأدوات المساعدة، تشمل 200 كرسي متحرك، وأدوات مساندة للمئات من ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظات جنين، وطوباس، وطولكرم، وقلقيلية، وذلك في قاعة الشهيد قدورة موسى في محافظة جنين.

وجرى التسليم، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب، ومنسقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين في محافظة جنين منى الفايد وطاقم الجمعية، والفريق الأميركي المتطوع والمتخصص في تركيب الكراسي المتحركة وصيانتها، وعدد من المتطوعين من مؤسسات التأهيل والرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات شمال الضفة، إضافة إلى مسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة محمد الحبش، مديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، وعدد من كادر المحافظة.

وثمنت الفايد تعاون محافظة جنين مع الجمعية، لتسهيل تسليم الكراسي المتحركة للأطفال ذوي الاحتياجات  الخاصة من خلال توفير القاعة والمخازن، مشيرة إلى أن الجمعية تعمل على توفير الخدمات الطبية المجانية للأطفال المرضى، حيث تقوم بدعوة طواقم طبية دولية إلى فلسطين لتقديم العلاج وإجراء العمليات الجراحية بكفاءة عالية ومجانا .

وقالت إن برنامج التوزيع سيستمر لمدة أربعة أيام ابتداء من اليوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء الثالث والعشرين من الشهر الجاري، في قاعة المحافظة .

من جهته، أشار أبو الرب إلى الجهود التي بذلت من قبل الجمعية وطواقمها لتقديم المساعدة الإنسانية الطبية للمواطنين من مختلف المحافظات والأعمار، وهو أفضل ما يمكن القيام به في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها أبناء شعبنا، مؤكدا في الوقت ذاته اهتمام الرئيس والمحافظ بهذه الفئة العزيزة والتي تستحق كل رعاية وعناية، داعيا الجمعيات الأخرى للعمل وفق هذا النهج في توفير مستلزمات ذوي الاحتياجات الخاصة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد