رجال الأعمال يناقشون سبل التعاون والتسهيلات المصرفية مع بنك القدس

جانب من اللقاء

غزة /سوا/ ناقشت جمعية رجال الأعمال سبل التعاون والتسهيلات المصرفية مع بنك القدس من اجل تطوير أداء وتحسين الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية من رجال الأعمال .

وذلك خلال استقبال رئيس وأعضاء محلس إدارة الجمعية وفد من بنك القدس برئاسة اكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة البنك ومدير عام البنك ومدراء البنك في قطاع غزة ، في مقر الجمعية بحضور عشرات الأعضاء .

ورحب علي الحايك رئيس الجمعية بوفد بنك القدس وشدد على ضرورة ان تساهم البنوك في تسهيل الخدمات المقدمة لرجال الأعمال لما في ذلك توفير في الوقت والجهد من اجل تمكينهم من أجاز معاملاتهم بالشكل الأفضل .

من جانبه شدد رضوان مرتجى أمين سر جمعية رجال الأعمال على ضرورة التكامل بين القطاع الخاص وقطاع البنوك من اجل تحقيق تنمية اقتصادية تسهم في تحسين جودة أداء رجال الأعمال وإتمام صفقاتهم وأعمالهم التجارية .

ثم فتح باب النقاش مع أعضاء الجمعية من رجال الأعمال ، حيث طالبوا بتسريع إنجاز مهماتهم التجارية ومعاملاتهم المصرفية واستقبال السيولة النقدية ، ومتابعة قضية الشيكات المرجعة ، وإدخال الخدمات الإلكترونية ، وتوفير امتيازات خاصه برجال الأعمال .

بدوره شكر عبد اللطيف الجمعية على حسن الضيافة ، ووعد بأن البنك سيقدم المزيد من التسهيلات التجارية ، وسيخصص جناح خاص لرجال الأعمال والشخصيات المهمة ، لتسريع إنجاز مهماتهم ومعاملاتهم المصرفية مشددا على التزام البنك تجاه رجال الأعمال من عملاء البنك، وتمكينهم من الاستفادة من خدماته والتمتع بمزايا حملاته المختلفة.

وأكّد عبد اللطيف على أنّ زيارته هذه تأتي بهدف تعزيز العلاقات البنّاءة واستمرارها بين إدارة البنك والقطاع الخاص من جهة، والتواصل مع العملاء في كافة أرجاء فلسطين من جهة أخرى ، مؤكدا أن البنك يتطلع دوما إلى توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وفق أعلى المعايير لصالح المواطنين.

وفي ختام اللقاء قدم تيسير الصفدي نائب الرئيس شكر الجمعية لوفد بنك القدس ، على الزيارة داعيا إلى مزيد من المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني ، بإدخال تسهيلات على معاملات القروض التجارية للمشاريع الاستثمارية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد