افتتاح اعمال المؤتمر العام الثاني لاتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني

none

رام الله / سوا / افتتحت، في مدينة رام الله اليوم السبت، اعمال المؤتمر العام الثاني لاتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني، تحت عنوان "عمال فلسطين صناع الثورة وبناة الدولة".

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل ابو يوسف، خلال الافتتاح، "ان هذا المؤتمر شكل من اشكال التأكيد على الديمقراطية التي هي اساس البناء، ولانتخاب هيئة قيادية للاتحاد من خلال هذا المؤتمر".

واضاف "ان من اهم القرارات التي يجب تحقيقها على صعيد الحركة العمالية في الوطن، هي وحدة الحركة النقابية العمالية، وهذه من المحطات التي يجب فيها نقاش هذه المسالة الهامة والضرورية، في ظل تواصل جرائم الاحتلال الاسرائيلي، على شعبنا الفلسطيني عامة وعلى العمال خاصة، الذين يعانون انتهاكات مختلفة من قبل الاحتلال الاسرائيلي".

وفي كلمة اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني، قالت ماجدة اكرم، "ان انعقاد هذا المؤتمر يؤكد حرص الجبهة الديمقراطية على لطبقة العاملة، والدفاع عن حقوق العمال، لتأكيد دوره كقطاع من اهم قطاعات شعبنا الفلسطيني في مرحلة بناء دولته المستقلة".

وأدت اكرم ان المؤتمر سيشكل اضافة نوعية، في مسيرة الاتحاد، داعية الى تطبيق الاتفاق الفصائلي الداعي الى وحدة الحركة العمالية، لضمان تمثيل اقوى واكثر فلعلية وقدرة على تحصيل كافة الحقوق للعمال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد