التيار الإصلاحي في حركة فتح يكرم العاملين في قناة الكوفية الفضائية

تكريم قناة الكوفية

غزة / سوا / كرم التيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح بقطاع غزة العاملين في شركة كلر بازر والعاملين في قناة الكوفية الفضائية، وذلك بحضور القيادي في حركة فتح محمود حسين بالإنابة عن النائب محمد دحلان عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية ولفيف من قيادات وكوادر حركة فتح، وبتنسيق من المكتب الإعلامي للتيار الإصلاحي.

وتم استضافة العاملين في طاقم قناة الكوفية وتكريمهم علي جهودهم المبذولة لخدمة القضية الفلسطينية، ودورهم الإعلامي المتميز والذي كان له وما زال الأثر الكبير في وضع القضية الفلسطينية على مسارها الصحيح، من خلال ما تقدمه من برامج متميزة وهادفة، أعادت للمشاهد الفلسطيني والعربي الروح الثورية والوطنية، ورسخت في الذاكرة الفلسطينية حب الوطن والانتماء إليه، فضلاً عن إبراز البطولات التي جسدها العظماء من أبناء هذا الشعب المعطاء على مدار عقود طويلة مضت، وتضحياتهم وبطلاتهم في مقاومة الاحتلال.

وتأتي هذه الفعالية التي تخللها عشاء عمل من سلسلة لقاءات سينظمها المكتب الإعلامي للتيار الإصلاحي بقطاع غزة مع وسائل الإعلامية المحلية والعربية تقريراً لدور المؤسسات الإعلامية وأهميتها.  

وبدوره شكر مدير مكتب قناة الكوفية في قطاع غزة  أحمد حرب , النائب محمد دحلان وقيادة التيار الإصلاحي في حركة فتح علی هذه اللفتة الطيبة ودعمهم المتواصل للإعلام الفلسطيني، مؤكداً أنه لولا هذا الدعم المتواصل لما خرج هذا المنبر والصرح الإعلامي الكبير إلى النور.

 وأضاف حرب أن النائب دحلان يولي الإعلام الفلسطيني الهادف أهمية كبيرة، ودعم مستمر، لإيمانه المطلق بأهمية الإعلام والكلمة الصادقة والأمينة في رفعة شأن الوطن، وإبراز قضيتنا الوطنية، ومواجهة آلة الكذب والتضليل الإسرائيلية التي طالما روجت للأكاذيب، وحاولت زرع بذور الفتن من خلال ما تروجه من معلومات مغلوطة وإشاعات مغرضة.

وأكد حرب أن الكوفية ستستمر في عملها وعطائها ودعمها للقضية الفلسطينية، وأن الطاقم العامل وعلى رأسهم مدير عام قناة الكوفية يوسف الأستاذ لن يدخر جهداً في سبيل رفعة الوطن ومناصرة قضيتنا الوطنية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد