ريال مدريد يحاول إبعاد بيل عن المنتخب الويلزي

بيل

مدريد/سوا/ بدأ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني محادثات مع كريس كولمان  مدرب منتخب ويلز بشأن تحديد مدى مشاركة النجم غاريث بيل في مباريات المنتخب القادمة.

الجناح الويلزي الطائر كان قد تعافى من إصابة في الساق أبعدته قرابة الشهرين عن الملاعب ليعود بشكل تدريجي إلى تشكيلة ريال مدريد ويشارك في 3 مناسبات مع النادي الملكي خلال الشهر الجاري.

وسيحاول المدير الفني للميرينغي إبقاء لاعبه في المعسكر الإسباني للحفاظ عليه من خطر أي إصابة قد تيتعرض لها بينما يسعى كولمان لإشراك اللاعب في المباراتين الوديتين أمام أيرلندا الشمالية وأوكرانيا الأسبوع القادم.

يذكر أن زيدان تربطه علاقة جيدة بكولمان ما يعني  أنهما قد يلجآن لحل يرضي الطرفين عن طريق إشراك بيل في مباراة أيرلندا وبعدها العودة إلى معسكر ريال مدريد لعدم خوض رحلة السفر إلى أوكرانيا خصوصا وأن الأسبوع الدولي سيسبق مباراة ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا بأسبوع واحد.

ومن المنتظر أن يعلن كولمان عن تشكيلة المنتخب الويلزي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد محادثات زيدان وسيغيب عن تشكيلته نجم خط وسط آرسنال آرون رامزي ولاعب ليستر سيتي آندي كينغ بداعي الإصابة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد