عساف يبحث مع محافظ جنين توسيع حملة التبرعات لمستشفى السرطان

لقاء عساف ومحافظ جنين

جنين/سوا/ بحث المشرف العام لهيئة الاذاعة والتلفزيون، احمد عساف، مع محافظ جنين ابراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، آلية توسيع حملة التبرعات لبناء مستشفى السرطان، وتعزيز العمل الاعلامي في المحافظة، من خلال تقديم برامج تهم المواطن وحياته اليومية.

واطلع عساف المحافظ رمضان خلال لقائه في مقر المحافظة، على جهود وعمل الهيئة والوكالة  لتطوير العمل الاعلامي والارتقاء به، مشيرا إلى نية الهيئة تشغيل اذاعات محلية عاملة باسم صوت فلسطين في المحافظات لمتابعة هموم وقضايا المواطنين، مشددا على ان جنين لها خصوصية وتعتبر نموذجا.

كما أطلع عساف المحافظ، على الحملة التي يقوم بها تلفزيون فلسطين لمستشفى السرطان، مشيرا الى أنه سيتم تخصيص بث مباشر في جنين وكافة المحافظات للترويج لحملة جمع التبرعات، مشددا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك لإنجاح هذه الحملة.

وتابع: "هيئة الإذاعة والتلفزيون واجهة إعلامية مشرقة تعبر عن دولة فلسطين وهي إحدى مظاهر السيادة الوطنية، ونعبر من خلالها عن طموحات شعبنا وثوابته الوطنية".

من جهته، أكد رمضان أهمية الدور المحوري والفاعل لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون في إبراز إرادة شعبنا في تمسكه بأرضه والهوية الوطنية، مشيرا إلى النقلة النوعية التي طرأت على برامج هيئة الإذاعة والتلفزيون التي دخلت المنافسة في المهرجانات العربية والدولية.

وشدد على أهمية تعزيز العمل الاعلامي لهيئة الاذاعة والتلفزيون وفق سياسة الاهتمام بحاجات وقضايا المواطنين، مؤكدا دعم المحافظة بطواقمها ووزاراتها لصوت وتلفزيون فلسطين ووكالة "وفا" في جنين.

وأكد رمضان أهمية الرؤية والسياسة الواضحة في نشر الحقائق بمختلف القضايا، لأن ذلك هو دور الاعلام الوطني حتى يكون المواطن على معرفة بكل ما يجري وضمان عدم تعرضه للخداع والتزوير.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد